Herelllllan
herelllllan2

شرطة مديرية مجزر بمأرب تحيي ذكرى الصرخة بفعالية خطابية ومسيرة

شرطة مديرية مجزر بمأرب تحيي ذكرى الصرخة بفعالية خطابية ومسيرة

يمانيون/ مأرب

نظمّت شرطة مديرية مجزر بمحافظة مأرب، فعالية خطابية ومسيرة؛ إحياء للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين تحت شعار “الشعار سلاح موقف”.

وفي الفعالية ألقى قائد المنطقة الثالثة لقوات الأمن المركزي العقيد حمزة عبد الله معقل كلمة أكد فيها أهمية إحياء ذكرى الصرخة في وجه المستكبرين لترسيخ المشروع القرآني وتجسيده في الواقع وتعزيز مفهوم الولاء لله ورسوله والمؤمنين.

وأكد العقيد معقل أن المشروع القرآني الذي تبناه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي أثبت صوابية الفكر والتوجه في التحذير من المخططات الصهيونية الأمريكية وتشخيص ما وصل إليه حال بعض الأنظمة العربية خصوصا التي تتهافت للتطبيع مع العدو الإسرائيلي.

وأشار العقيد معقل إلى دور الشعار في البراءة من أعداء الدين وتمثل موقف الأحرار الثائرين ورسالة للعالم عن حق اليمنيين في الدفاع عن وطنهم ضمن المشروع القرآني.

وفي الفعالية ألقيت كلمات وقصائد وقدمت الفقرات متنوعة أكدت جميعها أهمية الشعار في تعزيز منهجية الثبات في مواجهة أعداء الأمة.

حضر الفعالية منتسبو شرطة مديرية مجزر وضباط وأفراد الوحدات الأمنية في المديرية، ومسؤولي المكاتب التنفيذية بالمديرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com