Herelllllan
herelllllan2

رئيس الهيئة العامة للأوقاف يطلع على شكاوى عدد من المواطنين بمكتب الأمانة

رئيس الهيئة العامة للأوقاف يطلع على شكاوى عدد من المواطنين بمكتب هيئة أوقاف الأمانة

يمانيون/ صنعاء

التقى رئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي اليوم عدداً من المواطنين الذين يتابعون معاملاتهم بمكتب الهيئة بأمانة العاصمة، وذلك في إطار نزوله الميداني لمكتب الهيئة للاطلاع على شكاوى المواطنين وتسهيل معاملاتهم.

واستمع رئيس هيئة الأوقاف، بحضور مدير مكتب هيئة الأوقاف بالأمانة عبدالله عامر ومدراء الإدارات، إلى شكاوى وملاحظات أكثر من 60 مواطناً ممن حضروا إلى مكتب الهيئة لمتابعة معاملاتهم واطلع على شكاواهم واستفساراتهم والمشاكل التي تعترض سير معاملاتهم.

وأكد العلامة الحوثي حرص الهيئة على إنجاز معاملات المواطنين وحل إشكالاتهم وفقاً للضوابط والقوانين النافذة، وبما يضمن حقوقهم، وحقوق الوقف.

ووجه قيادة مكتب هيئة أوقاف الأمانة وكافة العاملين فيه بسرعة البت في القضايا التي تصل إليهم وتوفير البيئة الإيجابية التي تضمن تسهيل معاملات المواطنين وتخفف معاناتهم.

وأوضح رئيس هيئة الأوقاف أن اللقاء بالمواطنين ‏والمراجعين ‏سيستمر في مكتب هيئة الأمانة وغيره من مكاتب وفروع الهيئة، لافتاً إلى أن أبوب الهيئة ومكاتبها مفتوحة أمام المواطنين لضمان حقوقهم وحماية أموال وممتلكات الأوقاف وفقا للوائح والقوانين المنظمة لعمل الأوقاف.

وأفاد بأن النزول الميداني سيتواصل بما يسهم في تحقيق أهداف الهيئة، وترسيخ رسالتها، وفق هدى الله تعالى، وتوجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com