Herelllllan
herelllllan2

المالية تسلم الدفعة اﻷولى من الدعم المقدم للمبادرات المجتمعية بإب

يمانيون../
تسلّمت السلطة المحلية بمحافظة إب اليوم الدفعة الأولى من الدعم المقدم من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية لمشروع دعم المبادرات المجتمعية في مجالي الزراعة والطرقات.

وتشمل الدفعة الأولى تسليم 15 ألف كيسا من اﻹسمنت، و23 ألف لتر ديزل من إجمالي 36 ألف كيس من الأسمنت، و63 ألف لتر ديزل لدعم المبادرات المجتمعية في عدد من مديريات المحافظة.

وأكد محافظ إب عبدالواحد صلاح، أن تسليم الدفعة الاولى من الدعم المقدم للمبادرات المجتمعية بالمحافظة، يأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى لإحداث نهضة شاملة وصولا الى تحقيق الاكتفاء الذاتي .

ونوه بمتابعة نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية، واهتمامه بتشجيع المبادرات والمشاركات المجتمعية لما من شأنه خدمة المجتمع.

ولفت صلاح إلى قدرة المجتمع على إحداث تنمية محلية من خلال المشاركة المجتمعية وحشد الطاقات بإدارة وتحفيز من السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية.. لافتا إلى أن الدعم المقدم سيسهم في تحقيق التنمية المستدامة وتحسين الخدمات للمواطنين.

وخلال التسليم بحضور عضوي مجلس الشورى محمد التويتي وطارق القاضي ووكيل أول المحافظة عبدالحميد الشاهري، أوضح ممثل وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية محمد السراجي، أن الهدف من الدعم، مساندة المبادرات المجتمعية لاستكمال أعمال مسح ورصف وتوسعة الطرقات من خلال في توفير مادة الاسمنت والوقود اللازم لتشغيل المعدات.

وأكد حرص وزارة المالية على تعزيز دور المجتمع المحلي للنهوض بالمجال الخدمي والأمن الغذائي.

حضر التسليم مدراء غرفة العمليات بوزارة المالية فتحي السماوي ووحدة تمويل المشاريع والمبادرات المجتمعية بالمحافظة يحي الرميشي، والزراعة المهندس حمود الرصاص ومديرية يريم محمد الدرواني وأمين محلي المديرية حسان القحطاني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com