Herelllllan
herelllllan2

رئيسي يغادر هافانا عائدا الى طهران ويختتم زيارته بلقاء راؤول كاسترو

يمانيون../

غادر الرئيس الإيراني السيد إبراهيم رئيسي كوبا عائدا إلى طهران بعد رحلة استمرت خمسة أيام إلى ثلاث دول في أمريكا اللاتينية، مختتما زيارته لهافانا بلقاء الزعيم الروحي لكوبا راؤول كاسترو .
وذكرت وكالة الانباء الإيرانية ارنا ان رئيسي غادر هافانا مساء امس الخميس متوجها إلى طهران في ختام جولته إلى ثلاث دول في أمريكا اللاتينية ، بدعوة رسمية من رؤساء “فنزويلا ونيكاراغوا وكوبا”.
وخلال هذه الجولة ، بالإضافة إلى لقائه كبار المسؤولين من الدول الثلاث “فنزويلا ونيكاراغوا وكوبا” ، التقى رئيس الجمهورية وتحدث مع مجموعة من رجال الأعمال والناشطين العلميين والأكاديميين من هذه الدول.
وفي هذه الجولة، التي تمت بهدف تطوير العلاقات وزيادة مستوى التفاعل في مختلف المجالات ، تم التوقيع على ما مجموعه 28 وثيقة تعاون في مختلف المجالات من قبل مسؤولين رفيعي المستوى من إيران والدول الثلاث من أمريكا اللاتينية (19 مع فنزويلا و ثلاث مع نيكاراغوا و ست مع كوبا).
على صعيد اخر وفي آخر برامج جولته في الدول الثلاث في أمريكا اللاتينية التقى الرئيس الإيراني السيد إبراهيم رئيسي مع الزعيم الروحي لكوبا راؤول كاسترو واجرى معه جولة من المباحثات.
وحضر هذا اللقاء وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com