Herelllllan
herelllllan2

تحت شعار (علم وجهاد).. اختتام الدورات الصيفية في عدد من مديريات محافظة البيضاء

يمانيون/ البيضاء

اختتمت في عدد عدد من مديريات محافظة البيضاء اليوم فعاليات وأنشطة الدورات الصيفية، للعام 1444هـ تحت شعار “علم وجهاد”.
وفي الحفل الذي نظمته السلطة المحلية بمديرية ذي ناعم، اعتبر وكيل محافظة البيضاء عبدربه العامري، الدورات الصيفية، محطة تربوية وتوعوية ساهمت في استغلال العطلة بما يعود بالنفع والفائدة.
وأكد أهمية تحصين الطلاب والطالبات من الثقافات المغلوطة والأفكار الهدامة وإكسابهم العلوم الدينية والعلمية الصحيحة بما يمكنهم من مواجهة التحديات.. مشيدا بجهود المعلمين وكل من ساهم في إنجاح هذه الدورات الصيفية.
بدوره ثمن امين عام المجلس المحلي بالمديرية، الخضر المشرقي جهود القائمين على الدورات الصيفية لما بذلوه في سبيل إنجاحها وتحقيق أهدافها.
وفي مديرية ردمان اختتمت الفعاليات والأنشطة للدورات الصيفية.. حيث أشاد وكيل المحافظة الدكتور احمد الشيبه بجهود المعلمين والجهات ذات العلاقة في إنجاح الدورات الصيفية.
واكد أهمية حماية الشباب وتحصينهم من الحرب الناعمة والعمل على صقل مواهب وابداعات النشء من خلال استغلال فترة الإجازة في حفظ القرآن وإكسابهم المعارف العلمية والثقافية.
كما القيت في الحفل الذي حضره امين محلي المديرية، صادق العبدلي عدد من الكلمات تطرقت في مجملها الى اهم الأنشطة والفعاليات التي تلقاها المشاركون والمشاركات خلال الاجازة الصيفية ودور تلك المعارف والمهارات في حياة الطلاب اليومية والذي جنوا اليوم ثمار صبرهم خلال فترة إقامة الدورات الصيفية.
كما نُظمت في مديرية ريف البيضاء فعالية ثقافية ختاما لأنشطة وبرامج المراكز الصيفية.
وفي الحفل أكد وكيل محافظة البيضاء محمد الوحيشي أن الدورات أثمرت في صقل مواهب الطلاب واكتشاف مواهبهم، إلى جانب تزودهم للعلم والمعرفة وحفظ وتلاوة القرآن الكريم.
وفي الفعالية بحضور امين عام محلي المديرية عبداللاه الهصيصي، أشار مدير المديرية عادل الكسادي الى مجمل الأنشطة والبرامج التي تضمنتها الدورات الصيفية وتفاعل الطلاب معها.
وفي مدينة البيضاء أشاد مدير المديرية احمد الرصاص بكافة الجهات التي ساهمت في إنجاح الدورات الصيفية والعروض الرياضية والكشفية التي ابرزت مواهب وابداعات الشباب رغم شحة الإمكانات وصعوبة المرحلة والأوضاع التي يمر بها الوطن.
تخلل الفعاليات فقرات إنشاديه وقصائد، وتكريم المعلمين والمبرزين.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com