Herelllllan
herelllllan2

عرض كشفي لطلاب الدورات الصيفية المغلقة بتعز (تفاصيل+صور)

يمانيون/ تعز

نظمت اللجنة الفرعية للدورات الصيفية بمحافظة تعز اليوم، عرضا كشفيا لطلاب الدورات المغلقة بمديريات خدير والتعزية ومقبنة.
وأكد القائم بأعمال المحافظ أحمد المساوى، أهمية الدورات الصيفية في إكساب الطلاب العلوم والمعارف وتطوير قدراتهم في مختلف الجوانب.. لافتا إلى أن تنظيم الدورات يأتي في إطار اهتمام القيادة بالنشء والشباب الذين يعول عليهم في بناء الوطن.
وأشاد بجهود اللجنة الفرعية في إنجاح الدورات الصيفية التي شارك فيها 45 ألف طالب وطالبة بالمحافظة.
وخلال العرض الذي حضره أركان حرب المنطقة العسكرية الرابعة اللواء حمود دهمش، ووكيل محافظة تعز رئيس اللجنة الفرعية للدورات الصيفية إسماعيل شرف الدين، وقائد النجدة العقيد أحمد حورية، ومدير المرور العميد أحمد الحسني، أوضح مدير مكتب التربية – نائب رئيس اللجنة عبدالجليل السامعي، أن هذه الفعالية تأتي بعد 45 يوماً من الجد والمثابرة وتتزامن مع ذكرى مجزرة طلاب ضحيان بصعدة ومرور 3000 يوم من العدوان.
وأشار إلى أن العرض الكشفي شارك فيه 500 طالب من مدارس الشهداء، والأحمدي، والأمان والإمام علي ومعاذ بن جبل.
فيما أكد مدير الإدارة الفرعية للدورات الصيفية محمد العبادي، أن 45 ألف طالب وطالبة شاركوا في الدورات الصيفية التي شملت أنشطتها البرامج الدينية والعلمية والتدريبية والرياضية والإبداعية والثقافية والتوعوية والتربوية وساهمت في تنمية قدرات ومهارات الطلاب وتحصينهم من الثقافات المغلوطة، التي تبث سمومها وسائل الإعلام التابعة للأعداء.
إلى ذلك أقيم بجامع الجند حفل تكريمي لطلاب الدورات الصيفية المغلقة من قبل مدير مكتب التربية والتعليم عبد الجليل السامعي ومدير مكتب الإرشاد بالمحافظة موفق هاشم.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com