Herelllllan
herelllllan2

المقاومة الإسلامية تسقط مسيّرة للعدو الصهيوني بعد اختراقها الأجواء اللبنانية

المقاومة الإسلامية تسقط مسيّرة للعدو الصهيوني بعد اختراقها الأجواء اللبنانية

أكد الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في لبنان إسقاط مسيّرة تابعة للعدو الصهيوني اخترقت الأجواء اللبنانية في وادي العزية قرب زبقين جنوبي شرقي مدينة صور.

واعترف الكيان الصهيوني، من ناحيته، بإسقاط الطائرة، وقال إنّ “مسيّرة تابعة لنا سقطت في الأراضي اللبنانية أثناء قيامها بنشاط روتيني ولا خوف من تسرّب معلومات”، بحسب تعبيره.

وفي آذار/مارس، أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان  العثور على جهاز تجسس صهيوني قرب موقع “العباد” عند الحدود الجنوبية داخل الأراضي اللبنانية.

وفي بداية العام الحالي،  منع الجيش اللبناني جرافةً صهيونية من العمل خارج الخط الأزرق عند حدود مستعمرة المطلة جنوبي لبنان.

وفي 13 كانون الثاني/يناير، أطلق الجيش اللبناني النار على طائرة مسيّرة صهيونية اخترقت الأجواء الجنوبية للبلاد.

والعام الماضي، فكك لبنان عدة شبكات تجسس صهيونية، كان أبرزها تفكيك 17 شبكة تجسّس، لها دوران محلي وإقليمي، في عملية أمنية تُعَدّ الأكبر منذ 13 عاماً.

ويأتي التكامل بين المقاومة والجيش في الدفاع عن سيادة لبنان، بالتوازي مع الدعم الشعبي، إذ أنه قبل أسابيع، أوقف الجنوبيون عمليات تجريف للاحتلال الإسرائيلي في بلدة كفرشوبا، حيث توافد العشرات من أبناء كفرشوبا وشبعا وكفرحمام وباقي قرى العرقوب لتنفيذ الاعتصام في تلك المحلة واشتبكوا مع قوات الاحتلال.

ولاحقاً، تمكّن الأهالي من دخول أراضٍ لبنانية خلف “خط الانسحاب” كانت تحت سيطرة كيان العدو الصهيوني، ورفعوا العلم اللبناني على تلّة مقابِلة لموقع السماقة، في ظلّ استنفار لجنود العدو الذين أجبروا على الانسحاب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com