Herelllllan
herelllllan2

بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. زيارات عيدية للجرحى والمرابطين في الساحل الغربي بالحديدة

يمانيون/ الحديدة

زار نائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام وقائد المنطقة العسكرية الخامسة، اللواء يوسف المداني، وعضوا مجلس الشورى الدكتور حزام الأسد وعبد الرحمن مكرم، ووكيل أول محافظة الحديدة، أحمد البشري، اليوم، الجرحى والمرابطين في الساحل الغربي بالحديدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

واطلعوا خلال الزيارة ومعهم قائدا لواء الدفاع الساحلي، اللواء محمد القادري، وأركان القوات البحرية، اللواء منصور السعادي، ووكيلا المحافظة، محمد حليصي، وعلي كباري، ومدير فرع الشؤون الانسانية بالمحافظة، جابر الرازحي، على أحوال الجرحى الذين يتلقون الرعاية الطبية والعلاج في مجمع الساحل الغربي الطبي.

وثمن الزائرون، الدور البطولي والتضحيات التي سطرها جرحى الجيش في جبهة الساحل الغربي ومختلف الجبهات دفاعًا عن الوطن ووحدته وأمنه واستقراره وسيادته، متمنين لهم الشفاء العاجل.

إلى ذلك تفقد نائب رئيس مجلس الشورى رسام واللواء المداني ومرافقوهما وقيادات عسكرية، أحوال المرابطين في إدارة أمن المحافظة وشرطة خفر السواحل والقيادة البحرية وعددا من المواقع والنقاط الأمنية.

وعبّروا، خلال هذه الزيارات، عن الفخر والاعتزاز بما يقدمه المرابطون من صورة أنموذجية في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة، معتبرين الزيارة أقل ما يمكن تقديمه وفاءاً لهم ولصمودهم وتضحياتهم ومشاركتهم فرحة العيد.

وقدّم الزائرون هدايا عيدية ومبالغ مالية للجرحى في مجمع الساحل الغربي والمرابطين في المواقع الأمنية والعسكرية، وأشادوا بالأدوار البطولية التي سطروها في الجبهات دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره، وتبادلوا معهم تهاني عيد الأضحى المبارك.

وكان نائب رئيس مجلس الشورى وقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يوسف المداني وعضوا مجلس الشورى الأسد ومكرم والبشري ووكلاء المحافظة والقيادات المحلية والتنفيذية، أدوا صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين في جبانة مصلى مدينة الحديدة، وتبادلوا التهاني مع القيادات والمواطنين بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com