Herelllllan
herelllllan2

“الجهاد” و”حماس” تنعيان الشهيد محمود جواد

“الجهاد” و”حماس” تنعيان الشهيد محمود جواد

يمانيون../

نعت حركتا “الجهاد الإسلامي” في فلسطين و”حماس” الشهيد محمود جهاد جراد (23 عاماً)، الذي ارتقى برصاص قوات العدو خلال التصدي لاقتحام مخيم طولكرم فجر اليوم الجمعة.

وقالت “الجهاد الإسلامي” في بيان لها: “إننا إذ نعزي عائلة الشهيد وأهلنا في طولكرم الصمود، لنؤكد أن جرائم الاحتلال المتواصلة بحق أبناء شعبنا، سترتد ناراً وجحيماً على العدو، وإن مقاومتنا حاضرة للثأر بحجم هذه الجرائم التي تستهدف أرضنا ومقدساتنا”.

وأشادت الحركة بمجاهدي كتيبة طولكرم – سرايا القدس ومقاومي شعبنا الذين سطروا ملحمة بطولية في التصدي للعدوان، وإن هذه البطولات الممتدة ستصنع النصر الموعود في رحاب المسجد الأقصى.

من جهتها قالت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، في بيان “نزف إلى جماهير شعبنا الفلسطيني وأحرار أمتنا العربية والإسلامية الشهيد البطل: محمود جهاد جراد (23 عامًا)، الذي ارتقى بنيران قوات الاحتلال خلال اقتحام مخيم طولكرم منتصف الليلة الماضية، لينضم إلى كوكبة من 220 شهيدًا ارتقوا منذ بداية العام الجاري”. 

وأضافت البيان “نؤكد أنّ قتالنا ماضٍ ولن يتوقف، وسيدرك العدو المجرم أنّ جرائمه لن تمر دون رد، وأن المقاومة ستتواصل بكل قوة وإصرار وثبات، وأن الدماء التي تسيل في طريق الدفاع عن القدس والأقصى لن تذهب هدرًا، بل ستشعل نار الثورة من جديد”.

وكانت سرايا القدس- كتيبة طولكرم قد أعلنت أن مجاهديها خاضوا، فجر اليوم الجمعة، اشتباكات عنيفة وعمليات تصدي على أكثر من محور ضد قوات العدو الصهيوني التي حاولت احكام سيطرتها على مخيم طولكرم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com