Herelllllan
herelllllan2

تدشين توزيع براميل مخلفات على مديريات أمانة العاصمة

تدشين توزيع براميل مخلفات على مديريات أمانة العاصمة

يمانيون/ صنعاء

دشن أمين العاصمة الدكتور حمود عباد اليوم، توزيع الدفعة الأولى من براميل المخلفات على مديريات الأمانة العشر، بدعم وزارة المالية.

وفي التدشين أكد أمين العاصمة أهمية هذه البراميل في تعزيز أعمال النظافة بمختلف شوارع وأحياء المديريات.. منوهاً بدعم وزارة المالية لتحسين خدمات النظافة بما يسهم في إبراز المظهر الجمالي للعاصمة.

وأشار إلى أن الدفعة الدفع الأولى تشمل ٣٠٠ برميل من إجمالي ثلاثة آلاف برميل ستقدمها وزارة المالية وسيتم توزيعها على كافة مديريات أمانة العاصمة.

ولفت إلى أنه تم شراء خمس دراجات نارية “بوكس” تتولى متابعة النظافة بالشوارع ورفع أي مخلفات متبقية أو جديدة يتم رميها من قبل المواطنين بعد مرور سيارات النظافة.. منوها بحرص أمانة العاصمة لرفع مستوى النظافة وإظهار العاصمة بصورة مشرفة لكل اليمنيين.

وحث أمين العاصمة، جميع المواطنين بالحفاظ على النظافة والالتزام بإخراج مخلفاتهم أثناء مرور سيارات النظافة، وعدم رميها في الجزر الوسطية أو الشارع العام.. مؤكداً أن أمانة العاصمة وأجهزتها المختصة ستقوم بضبط أي مخالف وتفعيل عقوبة الغرامات وفقاً للقانون.

حضر التدشين مديرا صندوق ومشروع النظافة بالأمانة محمد شرف الدين وإبراهيم الصرابي، ورئيس لجنة النظافة والتوعية ابراهيم الشامي ومدير المتابعة عبد الحليم السكري.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com