Herelllllan
herelllllan2

التعليم الفني بإب يدشن فعاليات المولد النبوي الشريف

يمانيون../
دشن مكتب التعليم الفني والتدريب المهني ومؤسساته الحكومية والخاصة بمحافظة إب، اليوم، فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي التدشين، أكد مدير مكتب التعليم الفني الدكتور بدر الفرح، أهمية التنسيق بين مختلف المؤسسات والمعاهد الفنية والتقنية لإنجاح فعاليات المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ولفت إلى أهمية الاقتداء بهدي النبي عليه الصلاة والسلام وإتباع سنته والتحلي بصفاته وأخلاقه والاستفادة منها في المعاملات والسلوكيات اليومية، مؤكدا ضرورة العمل على توحيد الصفوف والتراحم بين أفراد المجتمع.

فيما أشار نائب مدير مكتب التعليم الفني الدكتور محمد الصباحي إلى أن احتفال اليمنيين بمولد نبي الرحمة هو تعبير عن مدى حبهم وارتباطهم به.. لافتا إلى أهمية الاستفادة من المناسبة في تجسيد أخلاق النبي وسلوكياته قولا وعملا.

من جانبه تطرق عميد معهد دار العلوم الدكتور عبدالله الورافي في كلمة المعاهد التقنية إلى دلالات إحياء ذكرى المولد النبوي باعتبارها فرصة للحديث عن خير خلق الله ومبعثه ورسالته، والاستفادة من سيرته في إصلاح واقع الأمة.

بدوره أوضح عميد معهد العلوم والتكنولوجيا التطبيقية الدكتور عمرو الحبيشي المكانة التي يحتلها الرسول الكريم في قلوب اليمنيين .. مشيرا إلى أن الأعداء يعملون على إضعاف الصلة بين أبناء الأمة والرسول.

من جهته بين المهندس عماد غمضان في كلمة المعاهد الحكومية أن الاستعداد الكبير لهذه المناسبة، يؤكد اعتزاز الأمة بالانتماء إلى دين الإسلام وحبها الصادق لنبي الهدى.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com