Herelllllan
herelllllan2

فعاليتان في الرضمة والنادرة بإب ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي

يمانيون/ إب

أقيمت في مديرية الرضمة بمحافظة إب ، فعالية تدشينية ابتهاجا بقدوم ذكرى مولد الرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله .
وخلال الفعالية بحضور وكيل محافظة الضالع محمد الديلمي، أشار مدير المديرية عبدالله الفرح، إلى أن هذه المناسبة تعد من أهم المناسبات التي يتم إحياءها ابتهاجا وفرحا بقدوم نور الهداية وميلاد خير البشر الذي ارسله الله لإخراج الأمة من ظلمات الجهل إلى نور الإسلام .
وأوضح أن هذه المناسبة تمثل محطة من محطات العزة والشموخ لهذا الشعب الذي يواجه أعتى عدوان وحصار منذ تسع سنوات.
تخلل الفعالية عدد من الكلمات أوجزت في مجملها عظمة الصفات المحمدية ومكانة الرسول الأعظم التي جعلته سيد الأولين والأخرين وخاتم الأنبياء والمرسلين .
إلى ذلك نظمت السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بمديرية النادرة محافظة إب، فعالية تدشينية استقبالا لذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين .
وفي الفعالية أكد مدير المديرية عبدالجليل الشامي، أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي بما يعكس ألإعتزاز بديننا الإسلامي وحبنا لرسول الله صلوات الله عليه وعلى آله .
وأوضح أن ذكرى المولد النبوي محطة تعبوية وتربوية إيمانية لتجديد الولاء والارتباط بالرسول الكريم والمحبة له وتعزيز حالة الوصل برسالة الله سبحانه وتعالى .
فيما أكدت كلمتين لمكتب الإرشاد وللخطباء ، على أهمية التمسك بالمبادئ المحمدية والرسالة النبوية ومنهجها وتعزيز الهوية الإيمانية والانتماء للإسلام الأصيل.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com