Herelllllan
herelllllan2

فعالية خطابية للمنطقة العسكرية الرابعة والوحدات العسكرية بإب ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ إب

نظمت المنطقة العسكرية الرابعة والوحدات العسكرية بمحافظة إب اليوم ، فعالية خطابية ابتهاجا بذكرى مولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم .
وفي الفعالية أكد محافظ إب عبدالواحد صلاح، أن إحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة، محطة إيمانية للتزوّد من القيم والأخلاق والمبادئ المحمدية.. مبينا أن الرسول الكريم علم الأمة الطريق الصحيح إلى العزة والكرامة ورفض الخضوع والخنوع لغير الله سبحانه وتعالى والتصدي للأعداء مهما كانت التضحيات والتحديات.
وأشار إلى أن التفاعل مع ذكرى المولد النبوي يجسد الهوية الإيمانية والمبادئ والقيم والأخلاق المحمدية ويوثق الانتماء الإيماني بالنبي صلى الله عليه وسلم.. داعياً الجميع إلى الاحتشاد الكبير والمشرف في الفعالية المركزية التي ستقام بالمناسبة، وحبا وتعزيرا وولاء لرسوله الكريم.
من جانبه استعرض مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد حمود شتان، جانباً من سيرة وحياة الرسول الأعظم وصفاته ومبادئه وأخلاقه.. مؤكدا أن الاحتفال بهذه المناسبة يعبر عن قوة ارتباط اليمنيين وحبهم وولائهم للنبي الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.
ولفت إلى أن إحياء هذه الذكرى يسهم في تعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية في أوساط المجتمع، ويعزز من قيم الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان وأدواتهم.
وفي الفعالية بحضور مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ونائب قائد لواء إب العميد ماجد العياني أكد قائد فرع الشرطة العسكرية العقيد عبدالسلام حبيب أن الاحتفال بالمولد النبوي يمثل ردا قويا على كل من يدعي أن إحياء هذه المناسبة بدعة .
وأوضح أن البدعة هو ما تقوم به السعودية ودول الخليج من انحطاط أخلاقي ومجتمعي وفتح للمراقص والملاهي وأماكن الاختلاط والفجور .. حاثا على استلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم والاقتداء بأخلاقه وفضائله وقيمه ومبادئه النبيلة قولا وعملا.
كما ألقيت في الفعالية كلمات من قبل الوحدات العسكرية المشاركة أشارت جميعها أن تنظيم الفعاليات والاحتفالات بذكرى مولد سيد الخلق تعد تجديدا للعهد والولاء للرسول الأعظم.
تخلل الفعالية بحضور قيادات عسكرية وأمنية ومحلية، فقرات إنشادية وقصائد شعرية حول عظمة المناسبة ومكانتها في نفوس اليمنيين.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com