Herelllllan
herelllllan2

أمسيات احتفالية بمديرية شعوب ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ صنعاء

أقيم بمديرية شعوب في أمانة العاصمة، عدد من الأمسيات المحمدية احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
واستعرضت فقرات الأمسيات التي أقيمت في حارات عقبه بن نافع والغريقه الشرقيه والسنيدار، محطات من حياة النبي الأعظم صلوات الله عليه وآله وسلم وسيرته العطرة، وفضل إحياء هذه المناسبة ومكانتها العظيمة في قلوب اليمنيين والأمة الإسلامية.
وخلال حضوره جانب من هذه الأمسيات، أشار رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية في أمانة العاصمة حمود النقيب، إلى ما تشهده جميع الأحياء والحارات من زخم شعبي ورسمي احتفاءً بذكرى المولد النبوي، في رسالة تؤكد الارتباط الوثيق بالرسول الأعظم والسير على نهجه القويم.
وأكد أهمية مواصلة التفاعل والتحشيد لفعاليات وأنشطة المولد في كافة المديريات، والاحتشاد والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية التي ستقام في الثاني عشر من ربيع أول بميدان السبعين، لإيصال رسالة للعالم بمحبة ونصرة اليمنيين لخاتم الأنبياء والمرسلين ونبي الرحمة والإنسانية.
من جانبه حث مدير المديرية، أحمد الصماط، على ضرورة الإقتداء برسول الله صل الله عليه وآله وسلم، والتحلي بصفاته وأخلاقه وترسيخ قيم ومبادئ رسالته في النفوس وتطبيقها في الواقع لما فيه صلاح الدين والحياة.
فيما أكدت الكلمات في الأمسيات، أهمية الإحتفاء بهذه المناسبة الدينية العظيمة، لتعزيز الإرتباط بالنبي الكريم واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة صلى الله عليه وآلهِ وسلم، والحفاظ على الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.
تخلل الأمسيات التي حضرتها قيادات محلية وتنفيذية ومشايخ وشخصيات اجتماعية وجموع من المواطنين، أناشيد ومسرحيات هادفة وقصائد معبرة عن عظمة المناسبة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com