Herelllllan
herelllllan2

القطاع الصحي بريمة يُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

نظم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة ريمة ومستشفى الثلايا ومكتب الصحة بمديرية الجبين، اليوم السبت ، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.
وفي الفعالية، التي حضرها مدير مكتب الصحة بالمحافظة، الدكتور محسن العزيزي وعدد من مديري المكاتب التنفيذية، أكد مدير مكتب الصحة بمديرية الجبين، الدكتور محمد العدني، أهمية الاحتفال بالمولد النبوي للتعريف بالسيرة النبوية وتجسيد أخلاق وقيم النبي الكريم في الصمود والثبات في مواجهة أعداء الله والإسلام.
واعتبر الاحتفال بهذه المناسبة محطة إيمانية لاستلهام الدروس والعبر من حياة الرسول الأعظم والاقتداء بنهجه وجهاده في مقارعة الطغاة والمستكبرين.
من جانبه حث مدير فرع الهيئة العامة للأوقاف، فتح الدين النهاري، منتسبي القطاع الصحي على التفاعل مع فعاليات المولد النبوي وتجسيد محبة رسول الإنسانية من خلال الاضطلاع بمسؤولياتهم تجاه المرضى بمختلف المراكز والوحدات الصحية والمستشفيات بالمحافظة.
فيما استعرض مدير الرعاية الصحية الأولية بمكتب الصحة، الدكتور مهدي شويع، صوراً من حياة الرسول وجهاده لنشر رسالته المحمدية في إعلاء كلمة الله وإرساء الحق ورفع الظلم والانتصار للأمة، داعيا إلى مواصلة الصمود والحشد للمشاركة في الفعالية المركزية للمحافظة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com