Herelllllan
herelllllan2

أمسيات احتفالية في مديرية معين بأمانة العاصمة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ صنعاء

أقيمت بمديرية معين في أمانة العاصمة، أمسيات ثقافية وخطابية احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف.
حيث نظم أبناء حارة بئر غدر وأسر الشهداء بمربع الأكمة وصلاح الدين بحي القبة، أمسيتين بحضور وزير الدولة أحمد الحماطي ووكيل أول الأمانة خالد المداني.
كما أقيمت أمسية في حارة الغدير الغربية بحي الدائري، حضرها أعضاء مجلسي النواب عبده ردمان والشورى يحيى المهدي وصالح مرشد ووكيل وزارة الأوقاف صالح الخولاني ومدير شؤون الأحياء بالأمانة شرف الوريث وقيادات محلية.
كما شارك عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء الأمانة وقيادات وأعضاء السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية، في الأمسيات التي أقيمت بحارات وادي العنب والإخلاص والبلسن، وقاع سعود وحديقة الشعب وطارق بن زياد والجعراء، وعصر.
ونظمت قيادة مديرية معين والمجلس المحلي، فعالية ثقافية حضرها وكيلا وزارة الإرشاد العزي راجح ومحمد مانع ووكيل الأمانة المساعد سامي شرف الدين ومدير المديرية عبدالملك الرضي وقيادات محلية وتنفيذية.
وأكدت كلمات الأمسيات عظمة وأهمية هذه المناسبة الغالية على قلوب المسلمين عامة، ومدى ارتباط وتمسك الشعب اليمني بقائد ومعلم البشرية وهاديها إلى الحق ومخرج الناس من الظلمات إلى النور محمد صلوات الله عليه وعلى آله.
واعتبرت ذكرى المولد النبوي محطة إيمانية للتزود بالقيم والمبادئ والأخلاق المحمدية، والاقتداء بالرسول واستلهام الدروس والعبر من سيرته النيرة في مختلف مجالات الحياة، والمضي على نهجه القويم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.
ولفتت الكلمات إلى أن أبناء اليمن يحتفلون بذكرى مولد الرسول الأعظم، بهذا الزخم والتفاعل الكبير، انطلاقاً من ولائهم وإيمانهم وحبهم وتعلقهم بخاتم النبيين والمرسلين.
وحثت الجميع على المشاركة الواسعة في الفعاليات والأنشطة على مستوى كل مديرية وحي وحارة، والتحشيد والخروج المشرف في الفعالية المركزية التي ستقام في الثاني عشر من ربيع الأول.
تضمنت الأمسيات فقرات ثقافية وأناشيد وقصائد شعرية، عبرت عن الفرحة والابتهاج بذكرى مولد الرسول الأعظم، وحب وارتباط اليمنيين به صلى الله عليه وآله وسلم.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com