Herelllllan
herelllllan2

الشيخ قاسم: زمن عبث العدو الإسرائيلي بحياة ‏اللبنانيين انتهى

يمانيون../

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن زمن عبث العدو الإسرائيلي بحياة ‏اللبنانيين من دون رادع انتهى، مشيرا إلى أنه بفضل المقاومة تحرَّر لبنان وتمَّ ترسيم الحدود البحرية وسنعيد نفطنا ‏وغازنا، وبفضل المقاومة تمَّ طرد التكفيريين وأوجدنا توازن الردع مع العدو الإسرائيلي.

وفي كلمة له خلال حفل تخريج طلاب الثانوية ‏العامة في مدارس المصطفى صلوات الله عليه وآله في بيروت، شدد الشيخ قاسم على أن “من يريد نزع السلاح في لبنان فهو يريد إلغاء المقاومة ونحن نسأله ألّا يعلم أنَّ ذلك يضعف ‏لبنان ويفسح المجال للعدو الإسرائيلي ليحتل أرضنا؟”.

ولفت الشيخ قاسم إلى أن “هذه المقاومة ‏هي من تحمي وتحرِّر، خيرات المقاومة في لبنان والمنطقة لا تُحصى ولا تعَّد وأبواق الفتنة لن تتمكن من ‏حرمان لبنان من إنجازاتها”.

وتابع قاسم “المقاومة ستبقى قوية بثلاثية الجيش ‏والشعب والمقاومة وستزيد من قوَّتها وتسلُّحها وجهوزيتها وستكون مستعدة لأيّة مواجهة إذا ما ‏يفرضها كيان العدو الإسرائيلي” ولن تؤثّر فينا أصوات التوتر العالي في كشف لبنان أو إخضاعه للأجنبي”.

إلى ذلك، أشار الشيخ نعيم قاسم إلى أن المقاومة الإسلامية اللبنانية لديها قوة في الداخل وقوَّة في مواجهة العدو الإسرائيلي وهما قوتان متلازمتان، قائلا: “لن نتخلّى عنهما ونحن مؤمنون بأنَّ أعداءنا سيُهزمون في أيِّ مواجهة مهما علت أصواتكم أيُّها ‏الصارخون في الفراغ من دون فائدة”.‏

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com