Herelllllan
herelllllan2

عمران.. قطاع الاتصالات والبريد يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ عمران

نظم قطاع الاتصالات والبريد بمحافظة عمران اليوم، فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس جامعة عمران الدكتور خالد الحوالي ورئيس نيابة الاستئناف القاضي عبد الباري الوزير ومسؤول التعبئة بالمحافظة سجاد حمزة ومدير فرع مؤسسة الاتصالات عبدالله هبه، أشار مدير مكتب البريد عبد الله الضياني إلى ارتباط اليمنيين بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم ومناصرتهم للدعوة الإسلامية.

وأكد أهمية إحياء ذكرى مولد المصطفى للتعرف على سيرته العطرة واستلهام الدروس والعبر من مبادئه وأخلاقه للنهوض بواقع الأمة وتحقيق رفعتها وعزتها.

ولفت إلى أهمية تعريف الأجيال بالسيرة النبوية الصحيحة وترسيخ حب الرسول الأعظم وتعزيز الارتباط والولاء له بما يكفل تعزيز وحدة الصف.

وأشار الضياني إلى حاجة الأمة للعودة إلى الله والقرآن الكريم والتمسك بنهج الرسول وآل البيت وأعلام الهدى والتحشيد للفعاليات المركزية التي ستقام في المحافظة في الثاني عشر من ربيع الأول.

فيما أكد العلامة عادل السياني أهمية الاحتفاء بمولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم للرد على حملات الأعداء المسيئة للإسلام ورسول الله، والقرآن الكريم.

ولفت إلى ما يمثله ذكرى مولد الرسول الأعظم من أهمية في تجسيد ارتباط اليمنيين بالنبي الخاتم.

تخللت الفعالية بحضور قائد قوات الأمن المركزي العقيد حسين النمري وأركان قوات النجدة عباس الحوري ومدراء المكاتب التنفيذية وقيادات أمنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية، فقرات وأناشيد وقصائد ومسرحية عبرت عن عظمة المناسبة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com