Herelllllan
herelllllan2

ضرائب السدة والنادرة بإب تنظم فعالية خطابية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف

نظم مكتب الضرائب ووحدة ضرائب القات بمديريتي السدة والنادرة وكلية ظفار للعلوم الصحية والتقنية فعالية خطابية اليوم الخميس ، بذكرى المولد النبوي الشريف.
وفي الفعالية أوضح الناشط الثقافي محمد المتوكل أهمية الاحتفاء المشرف بذكرى المولد النبوي بما يليق بعظمة المناسبة وعظمة صاحبها ومكانته في القلوب والعلاقة المتجذرة التي تربطه بأهل الحكمة والإيمان.
وأشار إلى دور أبناء المديرية في المشاركة الفاعلة في الاحتفال الكبير بمولد النبي الخاتم خلال الأعوام الماضية.. مؤكدا أهمية شحذ الهمم ومواصلة الحشد والتعبئة للفعالية المركزية.
فيما اعتبر عميد كلية ظفار للعلوم الصحية والتقنية الدكتور محمد العماري أن النبي الخاتم أضاف إلى هذا الكون نقطة ضوء أنارت العقول والقلوب والدروب المظلمة وعانقت السماء.. لافتا إلى أخلاق ومبادئ وشجاعة النبي والتأسي بسيرته العطرة وتصحيح الأفكار المغلوطة .
من جانبه أكد نائب عميد المعهد الصحي بالنادرة الدكتور عادل حيدان أن ذكرى المولد النبوي الشريف محطة للتزود بقيم العدل والمساواة، وتجسيد العدالة.. لافتاً إلي أن الرسول الكريم اتى في وقت كانت الأمة تعيش الذل والهوان والاستضعاف، فحقق لها العدالة والمساواة والنصر.
بدوره دعا مدير ضرائب القات بالمديرية عبادي شراحة إلى اغتنام المولد النبوي في الرجوع إلى الله والامتثال لتوجيهات الرسول الأعظم، واستلهام الدروس والعِبر من سيرته العطرة وتعظيمه في القلوب.
تخلل الفعالية بحضور عميد الكلية الدكتور علي الديلمي وأمين محلي السدة عبدالسلام الأغبري وقيادات محلية وتنفيذية ومشايخ عرض مسرحي وقصيدة شعرية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com