Herelllllan
herelllllan2

وردنا من صنعاء.. السيد عبدالملك الحوثي يعلن عن خبر هام يدخل الفرحة إلى قلوب أبناء الشعب اليمني ويكشف ما سيحدث خلال الأيام القادمة (تفاصيل)

وردنا من صنعاء.. السيد عبدالملك الحوثي يعلن عن خبر هام يدخل الفرحة إلى قلوب أبناء الشعب اليمني ويكشف ما سيحدث خلال الأيام القادمة (تفاصيل)

يمانيون/ صنعاء

أعلن قائد الثورة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، اليوم الخميس، عن موعد التغييرات الجذرية التي سيتم إحداثها في هيكل الدولة وحكومة الإنقاذ الوطني.

وقال السيد عبدالملك الحوثي، في خطاب له بمناسبة الذكرى الـ9 لثورة الـ21 من سبتمبر، إن المرحلة الأولى للتغير الجذري التي ستوفر أرضية صلبة ومنطلقًا ثابتًا وسليمًا، سنعلن عنها في مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، أي يوم الأربعاء القادم.

وأوضح السيد القائد، أن الأسس والمنطلقات التي سيتم الاعتماد عليها في التغيير الجذري هي الهوية الإيمانية للشعب اليمني، وبرؤية جامعة في إطار القواسم المشتركة والشراكة الوطنية وتحقيق الاستقلال للبلاد.

وأضاف أن التغيير الجذري في مؤسسات الدولة يؤسس لمرحلة جديدة تؤدي فيها دورها في خدمة الشعب بمسؤولية وأخلاق ورقابة صارمة وتستفيد من التقنيات الحديثة في سرعة إنجاز المعاملات.

وأشار السيد عبدالمك إلى أن حجم الاختلالات في الوضع الرسمي يتطلب تغييرًا جذريا يعيد للشعب الأمل والانتعاش.

وبحسب السيد القائد، فإن المرحلة الجديدة في مؤسسات الدولة “تحول بلدنا إلى منتج وليس لمعتمد على الاستيراد في كل شيء.

وتوجه السيد القائد إلى شعبنا العزيز بالشكر والإشادة والتقدير على تفاعله الكبير مع مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بما يعبر عن هويته الإيمانية، معبرا عن أمله أن يكون حضور يكون حضور جماهير شعبنا في يوم المولد النبوي الشريف حضورًا مليونيًا وعظيمًا وغير مسبوق.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com