Herelllllan
herelllllan2

شاهد بالفيديو.. اعترافات خطيرة لقيادات خلايا “فوضى الأعلام” في شارع حدة بالعاصمة صنعاء وكيف تم التواصل والتنسيق معها وفق عمل استخباراتي عدائي منظم (تفاصيل)

يمانيون../

كشفت حكومة المرتزقة المشكلة من قبل الاحتلال السعودي الإماراتي، علاقتها بـ”خلايا الفوضى” التي قامت بعمل مسرحية تمزيق العلم وتأجيج الشارع في العاصمة صنعاء وبعض المحافظات عشية الاحتفالات المركزية للشعب اليمني بالمولد النبوي الشريف.

واعترف ما يسمى بوكيل وزارة الإدارة المحلية في حكومة المرتزقة، المدعو عبداللطيف الفجير، في مقابلة له على قناة “الحدث” السعودية، بأن من أسماها “بالحكومة اليمنية” على تواصل بأبنائها داخل اليمن في مناطق سيطرة حكومة صنعاء.

وأشار الفجير بأن حكومة تحالف ومرتزقة العدوان وفق عمل استخباراتي تشرف على تحركات خلاياها داخل صنعاء لمواجهة من أسماهم “الحوثيين”.

وتأتي اعترافات حكومة مرتزقة العدوان وإقرارها بشكل صريح بأن العناصر التي خرجت سابقاً وافتعلت المواجهات مع رجال المرور والنجدة في أحد شوارع العاصمة صنعاء ليسوا مواطنين عاديين وإنما عناصر يعملون لحساب تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وكانت العاصمة صنعاء قد شهدت قبل يومين خروج مجموعة من الفتيات والشبان بشكل مفاجئ في جولة ريماس قرب حديقة السبعين، عشية ذكرى المولد النبوي الشريف، وقاموا بالتجول ذهاباً وإياباً وسط الجولة وخطوط السير ما تسببوا بازدحام شديد وإعاقة حركة السيارات وبمجرد مطالبة رجال المرور لهم بالتنحي عن خطوط سير المركبات حتى قامت الفتيات بالصراخ في وقت واحد وعمت الفوضى التي افتعلها الشبان المرافقين لهؤلاء الفتيات وقاموا بالتهجم على رجال الأمن وشرطة المرور بالسب والشتم ورشقهم بالحجارة فيما كان جزء آخر منهم متفرغون لعملية التصوير حيث تمركزوا مسبقاً في نقاط محددة بمحيط الجولة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com