Herelllllan
herelllllan2

وردنا الآن.. محافظ عدن يطلق تصريحاً هاماً بشأن جرائم انتهاك الحرمات في حضرموت ويوجه دعوة هامة لأبناء المحافظة للقيام بهذا الأمر (تفاصيل)

يمانيون/ صنعاء

علّق محافظ عدن طارق سلام على الأحداث المؤسفة وانتهاك الحرمات مؤخرا من قبل قوات الاحتلال وأدواته بمحافظة حضرموت شرقي اليمن.

وقال سلام في مداخلة على قناة المسيرة، اليوم الأربعاء: إن الأحداث المؤسفة في حضرموت التي يقوم بها الاحتلال والمرتزقة يجب أن تستنهض مشاعر الغيرة لأبناء المناطق المحتلة لمقاومة هذا الاحتلال.

وأكد أن الانتهاكات التي تحصل في المناطق المحتلة تتم بعمل ممنهج لسلطات الاحتلال بهدف قمع الشارع الجنوبي لإرهابه وتأخير الوعي الجماعي هناك.

ودعا محافظ عدن إلى توحيد الجهود في مواجهة العدو المشترك للشعب اليمني وهو الاحتلال الذي ينتهك إنسانية المواطن اليمني، موجها الدعوة أيضا، لأهلنا في المحافظات المحتلة لبلورة جهد منظم ومشترك للخروج إلى الشارع ومواجهة الاحتلال بكافة الوسائل المتاحة.

وشدّد على ضرورة العمل على رصد وتوثيق الانتهاكات التي تحصل في المناطق المحتلة وفتح ملفات لمرتكبي هذه الجرائم لمحاكمتهم في صنعاء ولدى المنظمات الحقوقية.

يُشار إلى أن ميليشيا الإمارات اقتحمت فجر يوم أمس الأول منزل مواطن في المكلا بمحافظة حضرموت الواقعة تحت سيطرة الاحتلال والدخول إلى غرفة النوم، فيما كان يتعالى صراخ من الأطفال والأم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com