Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. وقفة حاشدة لفروع النفط والغاز والجيولوجيا دعمًا للمقاومة في فلسطين

يمانيون/ الحديدة

نظمت فروع شركة النفط والغاز وهيئة المساحة الجيولوجية بمحافظة الحديدة، اليوم الثلاثاء، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ضد الاحتلال الإسرائيلي الغاصب.

وخلال الوقفة، أشاد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، بتنظيم مثل هذه الوقفات التي تجسد مواقف أبناء اليمن تجاه قضية فلسطين والأقصى، مؤكدا أهمية التكاتف والتلاحم وتحريك المواقف الداعمة لوحدة الصف العربي والإسلامي في مواجهة العدو المشترك للأمة الإسلامية.

وأكد ضرورة أن تشهد المرحلة القادمة تحرك كبير للشعوب العربية لوقف مخططات التطبيع والتقارب مع كيان الاحتلال وترسيخ الوعي الاسلامي بمفهوم المقاومة لمواجهة العدو الصهيوني وتحرير فلسطين.

واعتبر قحيم، معركة طوفان الأقصى، البداية الصحيحة والتوجه الصادق للمضي في طريق العزة والكرامة والانتصار للمقدسات.

وخلال الوقفة، باركت قيادة ومنتسبو فروع النفط والجيولوجيا والغاز عملية طوفان الأقصى، التي نفذتها فصائل المقاومة الباسلة في العمق الصهيوني.

وأشاد بيان الوقفة، بالعملية البرية والبحرية والجوية الواسعة التي نجحت في اقتحام العديد من مواقع العدو الصهيوني وقتل وأسر العشرات من جنود الاحتلال، معتبرا هذه العملية فخر وعزة لأبناء الأمة والطريق الصحيح لاستعادة حقوق الفلسطينين وتحرير بلدهم.

وعبّر البيان عن الاستنكار للموقف الدولي المعيب والمتواطئ مع العدوان الاسرائيلي والحصار على قطاع غزة وتقديم الدعم اللامحدود للكيان الصهيوني، مقابل صمت وتخاذل الأنظمة العربية خصوصًا المطبعة مع الاحتلال.

وطالب بمؤازرة الإرادة الشعبية القوية لتيار المقاومة التي تواصل معركة طوفان الأقصى في طريق التحرير والدفاع عن الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته لمواجهة الإرهاب الصهيوني المتواصل ضد الفلسطينيين.

واعتبر استمرار صمت المجتمعِ الدولي على الجرائم التي يمارسها الاحتلال الصهيوني في الأراضي المحتلة وصمة عار ومشاركة علنية في الحرب والانتهاكات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

كما اعتبر البيان، مشاريع التطبيع العربية لعدد من الأنظمة مع كيان العدو الصهيوني الغاصب، أحد صور التآمر على القضية الفلسطينية التي تمثل القضية المركزية الأولى لشعوب وأبناء الأمة، مبينا أن هذه المشاريع تعد خيانة كبرى لقضايا الأمة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com