Herelllllan
herelllllan2

ذمار .. مسيرة حاشدة تنديدا بجريمة مستشفى المعمداني في قطاع غزة

يمانيون../
شهدت مدينة ذمار، اليوم، مسيرة حاشدة؛ تنديدا بالجرائم البشعة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وآخرها مجزرة مستشفى المعمداني الأهلي، التي راح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى؛ معظمهم من الأطفال والنساء.

ورفع المشاركون في المسيرة لافتات الإدانة والاستنكار، ورددوا الهتافات الغاضبة المنددة بصمت المجتمع الدولي إزاء ما يُرتكب من مجازر بحق أبناء الشعب الفلسطيني، ومنها المجزرة الدامية التي استهدفت النازحين والمرضى والطواقم الطبية في مستشفى المعمداني الأهلي في قطاع غزة.

وفي المسيرة أشاد محافظ ذمار، محمد ناصر البخيتي، بتفاعل أبناء الشعب اليمني مع قضايا الأمة.. مثمنا مواقف أبناء محافظة ذمار الذين سجلوا دورا فاعلا في التصدي للعدوان الغاشم على اليمن، الذي هو امتداد للعدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني.

وأكد المحافظ البخيتي أن القضية الفلسطينية هي القضية الأولى للشعب اليمني، التي تحظى باهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، وكافة أبناء الشعب اليمني.

ولفت إلى أن العدوان على الشعب اليمني بسبب مناصرته للقضية الفلسطينية، ويأتي في إطار مخطط عدواني يهدف إلى محاصرة الشعب اليمني وإعاقته عن القيام بدوره في تحرير القدس، كونهم يعتبرون تدمير قدرات اليمن وتفتيته والنيل من مقدراته خطوة استباقية لتشكيل خط دفاعي أول لحماية الكيان الصهيوني.

وندد البيان الصادر عن المسيرة بحرب الإبادة الجماعية، التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة بدعم أمريكي وبريطاني مباشر.. مؤكدا مساندة الشعب اليمني وتأييده للعملية البطولية، التي تنفذها فصائل المقاومة الفلسطينية على العدو الصهيوني.

وجدد البيان التأكيد على الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني، وإعلان الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

ودعا كافة الشعوب العربية والإسلامية وكل الأحرار في العالم إلى التعبير عن الغضب والاستنكار لتلك المجازر البشعة بحق أبناء الشعب الفلسطيني.. محملا المجتمع الدولي المسؤولية الكاملة تجاه ما يتعرض له سكان غزة من جرائم حرب يندى لها الجبين.

وحمّل البيان الولايات المتحدة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن كل الجرائم التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني.. داعيا شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى حمل السلاح ورفع راية الجهاد، والوقوف في وجه الأنظمة العميلة التي خانت القضية الفلسطينية.

كما دعا البيان إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، والاستمرار في مناهضة العدو الصهيوني وداعميه.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com