Herelllllan
herelllllan2

مسيرة حاشدة في حجة تنديدا بجرائم الكيان الصهيوني في غزة

يمانيون../
شهدت مديرية مركز محافظة حجة عصر اليوم مسيرة حاشدة تنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة وآخرها مجزرة المستشفى الأهلي المعمداني التي راح ضحيتها المئات من النساء والأطفال.

ورفع المشاركون في المسيرة الأعلام الفلسطينية والشعارات المناهضة لأمريكا والصهيونية والمنددة بمجازر الكيان الغاصب ضد الإنسانية.. مرددين الهتافات الداعمة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وعملية طوفان الأقصى المباركة.

واستنكر المشاركون في مسيرة الغضب خنوع الأنظمة العربية وتجردها من النخوة والعروبة وصمتها المطبق والمذل تجاه المجازر الوحشية وجرائم الإبادة الجماعية بحق الأشقاء في غزة.

وأكدو أن جرائم العدو الصهيوني متعمدة ومع سبق الإصرار والترصد وتجاوزت كل الخطوط الحمراء ولا يمكن السكوت عنها بأي حال من الأحوال وبات الجهاد في سبيل الله والانتصار للأقصى والشعب الفلسطيني فرض واجب على كل المسلمين.

وأكد بيان صادر عن المسيرة أن الصمت الأممي والعربي المخجل هو من شجع أعداء الإسلام على ارتكاب المزيد من الجرائم المروعة بحق غزة الأرض والإنسان، محملا المجتمع الدولي والأمم المتحدة المسئولية الكاملة عن جرائم الإبادة الجماعية.

وأشار إلى أن هذه الجرائم التي فضحت الشعارات المزيفة التي تتغنى بها أمريكا ومن يدور في فلكها لن تحيل الشعب الفلسطيني المقاوم عن استمرار المقاومة والجهاد المقدس.

واعتبر مجازر الصهاينة انتهاكاً صارخاً للمواثيق والمعاهدات الدولية والشرائع السماوية، مؤكداً حق الشعب الفلسطيني في التصدي للاعتداءات الصهيونية بكافة الإمكانات المتاحة ومواصلة النضال حتى تحرير الأراضي المقدسة والجهوزية للوقوف إلى جانب أبطال المقاومة في معركة التحرير.

وجدد البيان مباركة أبناء حجة لعملية طوفان الأقصى وما تضمنه خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والجهوزية لتلبية نداء الواجب الديني والعروبي والإنساني والانتصار للشعب الفلسطيني وبذل الغالي والنفيس حتى طرد العدو الغاصب من الأراضي الفلسطينية.

شارك في المسيرة عدد من قيادات المحافظة ومديري المكاتب التنفيذية والعلماء والشخصيات الاجتماعية والكوادر التعليمية والصحية والإدارية والأمنية والعسكرية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com