Herelllllan
herelllllan2

محمد علي الحوثي: من أراد أن يكون للأخوة في غزة مكان آخر غير القطاع فلتكن القدس

يمانيون../
طالب عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي الأنظمة العربية بموقف جاد وحازم تجاه ما يجري في الأراضي الفلسطينية المحتلة من جرائم ومجازر وحشية يرتكبها الكيان الصهيوني وآخرها المجزرة البشعة بمستشفى المعمداني في غزة والتي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى.

وقال الحوثي في كلمته أمام الحشود الجماهيرية بمسيرة الغضب الشعبي بصنعاء تنديدا بجريمة مشفى المعمداني بغزة” على الأنظمة المطبعة إعلان غلق السفارات الصهيونية في أراضيها وطرد سفراء العدو الصهيوني”.

وطالب المجتمعين في جدة من وزراء الخارجية العرب بموقف حازم إزاء ما يجري في فلسطين قائلا… يجب أن يكون لديكم مواقف واضحة أولها الإمداد العسكري
وأضاف الحوثي من أراد من الأنظمة أن يكون للأخوة في غزة مكانا آخر غير القطاع فلتكن القدس ولا بد من فتحها وتحريرها، مشيرا إلى أنه يجب على الدول العربية والإسلامية النفطية تخفيض إنتاج النفط، والجميع مطلوب منه تقديم الدعم المالي لفلسطين.

وقال عضوالسياسي الأعلى”اليهود سيعملون على التفجيرات داخل أوروبا وينسبونها للفلسطينيين ليشوهوا نضالهم الحقوقي”.

وأكد الحوثي أن دعوة الأخ إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) في كلمته أمس لموقف عربي واضح من مجازر العدو هو عار في جبين الأنظمة العربية ، مشيرا إلى أن الشعوب العربية بمسيراتها الداعمة لفلسطين تمثل خط الدفاع الأول عن القضية الفلسطينية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com