Herelllllan
herelllllan2

المقاومة الإسلامية في لبنان تزف شهيدا رابعا

يمانيون../

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان ـ حزب الله ـ اليوم الثلاثاء، ارتقاء شهيد رابع خلال مواجهة كيان العدو الصهيوني.

وقالت المقاومة في بيان “بمزيد من الفخر والاعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد نجيب محمد علي زهر “جواد” من بلدة بيت ياحون جنوب لبنان، والذي ارتقى أثناء قيامه بواجبه الجهادي.

وزفت المقاومة الإسلامية في لبنان، في وقت سابق اليوم الثلاثاء، ثلاثة من شهدائها، الذين ارتقوا خلال مقاومة الاحتلال الصهيوني.

وقالت المقاومة في ثلاث بيانات منفصلة: بمزيد من الفخر والاعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد علي عدنان أرطيل من بلدة ميفدون، والشهيد المجاهد إبراهيم محمد قشمر “حيدر” من بلدة ديركيفا جنوب لبنان، والشهيد المجاهد مصطفى حسين نزها “مرتضى الحسيني” من بلدة النبي عثمان في البقاع، والذين ارتقوا أثناء قيامهم بواجبهم الجهادي.

وزفت المقاومة الإسلامية في لبنان، أمس الاثنين، أربعة شهداء ارتقوا أثناء قيامهم بواجبهم الجهادي لمقاومة العدو الصهيوني، هم الشهيد مصطفى حسين زعيتر “أبو الهدى” من بلدة جلالا، وعلي كمال عبد العال “جهاد” وحسين حسان عبد العال “بلال”، من بلدة حلتا / العرقوب جنوب لبنان، وعباس علي السوقية “علي الهادي” من بلدة عيناثا جنوب لبنان واللذين ارتقوا أثناء قيامهم بواجبهم الوطني والجهادي في مواجهة العدو الصهيوني.

وكانت المقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله) قد زفت، الأحد، سبعة شهداء من البقاع والجنوب، والذين ارتقوا أثناء قيامهم بواجبهم الجهادي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com