Herelllllan
herelllllan2

مسيرة طلابية في صعدة تنديداً بمجازر العدو الصهيوني وتأييداً لعملية طوفان الأقصى

مسيرة طلابية في صعدة تنديداً بمجازر العدو الصهيوني وتأييداً لعملية طوفان الأقصى

يمانيون/ صعدة

نظم مكتب التربية والتعليم في محافظة صعدة مسيرة حاشدة لطلاب عدد من المدارس تنديداً بمجازر العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني وتأييداً لعملية طوفان الأقصى .
وفي المسيرة التي جابت شوارع مدينة صعدة بمشاركة مدير عام مكتب التربية والتعليم عبدالرحمن الظرافي والقيادات التربوية، رفع المشاركون شعارات البراءة ورددوا الهتافات المنددة بمجازر العدو الإسرائيلي بحق الفلسطينيين.
وأشاد المشاركون بما تسطره المقاومة الفلسطينية من ملاحم بطولية لم يسبق لها مثيل داخل أرض فلسطين المحتلة وعلى امتداد تاريخ الصراع مع الصهاينة.
وأشاروا إلى أن عملية طوفان الأقصى تجاوزت واخترقت منظومات الدفاع الصهيونية والاستخباراتية والعسكرية وأظهرت للعالم أجمع ضعف هذا الكيان.
وأكد بيان المسيرة الطلابية واحدية المعركة والمصير.. مباركاً عملية طوفان الأقصى.
وأعلن البيان حالة الاستنفار الشامل شعبيا وعسكرياً استعداداً لأي تطور أو قرارات يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي للمشاركة المباشرة إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، أو الدعم بالمال.
وأدان البيان بأشد العبارات مواقف الدول العربية والإسلامية وصمتها تجاه ما يرتكبه العدو الإسرائيلي من مجازر وحشية بحق أبناء الشعب الفلسطيني، داعياً أبناء الأمة وأحرار العالم، إلى نصرة الشعب الفلسطيني.
وأكد أن عملية طوفان الأقصى لا تخص الشعب الفلسطيني فحسب بل معركة كل الأمة والأحرار في كل العالم وهي من أقدس المعارك التي كتبت زمن إذلال إسرائيل بالصوت والصورة.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com