Herelllllan
herelllllan2

وقفات احتجاجية بعدد من مدارس محافظة ريمة تنديداً بمجازر العدو الصهيوني في غزة

يمانيون/ ريمة

أُقيمت في عدد من مدارس محافظة ريمة اليوم الأربعاء، وقفات احتجاجية تنديداً بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين، ومباركة لعملية ” طوفان الأقصى”.

وردد الطلاب في الوقفات بمدارس مديريات كسمة والسلفية والجعفرية، الهتافات والشعارات المناهضة للعدو الصهيوني والمنددة بجرائمه بحق الفلسطينيين بدعم أمريكي.
وأكدوا تأييدهم ومباركتهم لعملية “طوفان الأقصى” وما حققته من انتصارات عظيمة ضد العدو المتغطرس، مستنكرين ما يرتكبه الكيان الصهيوني من جرائم يندى لها جبين الإنسانية في قطاع غزة، خاصة في أوساط المدنيين من الأطفال والنساء.
وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه وقضيته العادلة والرد على ما يرتكبه الكيان الغاصب من مجازر وفرض الحصار الشامل على أبناء غزة ومنع دخول المساعدات الإنسانية.
وحمّلت البيانات المجتمع الدولي والأمم المتحدة مسؤولية مجازر العدو الصهيوني وانتهاكاته واستهدافه للمستشفيات والمدارس في انتهاك سافر للأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.
ودعت البيانات، الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى رفع شعار الحرية والكرامة المناهضة لأمريكا وإسرائيل ومقاطعة بضائعهم والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في خوض معركة الجهاد المقدس حتى استعادة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com