Herelllllan
herelllllan2

وقفات جماهيرية في ذمار تنديداً بجرائم العدو الصهيوني في قطاع غزة

يمانيون../
شهدت مديريات محافظة ذمار، اليوم، وقفات جماهيرية وطلابية، تنديداً بالمجازر وحرب الإبادة، التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة، على مرأى ومسمع المجتمع الدولي.

حيث نُظمت وقفات من منتسبي فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني في المحافظة والسلطة المحلية وإدارة الأمن ووحدة التعبئة العامة في القطاع الأوسط، ومحكمة شرق مدينة ذمار، وقبائل بني قشيب وموسطة بني قشيب، والظهر والحداء في مديرية جبل الشرق، وأبناء منطقة بني عيسى في مديرية الحداء، وأبناء منطقة جمل في مديرية ميفعة عنس.

ورفع المشاركون في الوقفات اللافتات والعلم الفلسطيني، ورددوا هتافات الاستنكار والتنديد بالمجازر الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني، وصمت المجتمع الدولي والموقف المتخاذل من قِبل الأنظمة العميلة.

وباركت بيانات الوقفات عملية “طوفان الأقصى”، وما تحققه من نتائج ميدانية، ومستوى التطور النوعي لقدرات المقاومة الفلسطينية .. مؤكدة على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه، وتحرير أرضه، والرد على الصلف الصهيوني.

وحملت البيانات المجتمع الدولي مسؤولية ما يُرتكب من مجازر بشعة بحق الشعب الفلسطيني، وما يرافقها من حصار وقطع للإمدادات الإنسانية، وتدمير للمنشآت الحيوية والمنازل ودُور العبادة.

ودعت الأنظمة العربية والإسلامية إلى وحدة الموقف والانتصار للقضية الفلسطينية، ومواجهة آلة القتل والإجرام الصهيونية، وإيقاف من ترتكبه من مجازر وحرب إبادة بحق الشعب الفلسطيني.

وجدد المشاركون التأييد المطلق لكافة الخيارات، التي ستتخذها القيادة الثورية؛ لإسناد الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة؛ وذلك بالتنسيق مع محور المقاومة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com