Herelllllan
herelllllan2

الرئيس الإيراني: ما يحدث بغزة يكشف عن الوجه القبيح للاستكبار العالمي المتغطرس

يمانيون../

أكد الرئيس الإيراني السيد إبراهيم رئيسي، اليوم الخميس، أن ما يحدث في غزة يكشف عن الوجه القبيح والحقيقة البغيضة للاستكبار العالمي المتغطرس والظلم والعدوان المستمر في حق المدنيين.
وبحسب وكالة تسنيم الدولية للأنباء، جاء ذلك في كلمة للسيد رئيسي أمام حشد من المواطنين بمحافظة كردستان (غرب إيران) التي وصل إليها صباح اليوم، لرعاية مراسم تدشين عدد من المشاريع الإنمائية.
وقال السيد رئيسي: إن الظروف والتطورات التي تحدث بفعل أعداء الإسلام في فلسطين وقطاع غزة اليوم، أصابت المسلمين وشعوب العالم جميعا بالحزن والألم.
وأشاد بالمواقف المشرفة والتضحيات التي يجسدها المواطنون في هذه المحافظة بمن فيهم الشبان.
وأضاف: “نحن اليوم أمام مشاهد مؤلمة تسبب فيها الأعداء، وهي الظروف المزرية والعسيرة المفروضة على الشعب الفلسطيني داخل قطاع غزة، الذي اختار الصمود والمقاومة ويسطر يوميا الملاحم للدفاع عن وطنه.
وشدد على أنه رغم جميع هذه المشاكل التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني من جراء ممارسات الأعداء، لكن الشباب والفتية الفلسطينيون، مصمّمون على المضي في مسار العزة والكرامة والصمود بوجه الاحتلال.
وتابع: يجب على الجميع أن يفخروا بهذه التضحيات والبسالات، ذلك أن نهج هؤلاء الأبطال ودماء شهدائهم اطلقت الصحوة في العالم.
ولفت إلى أن هناك العديد من الشعوب التي استيقظت من غفلتها وأدركت بأن أمريكا لا يهمها سوى مصالحها، ولا تعير أي أهمية للقيم والمبادئ الإنسانية.
واختتم السيد رئيسي حديثه بالقول: إن “إيران أدركت، منذ أمد بعيد وبفضل تضحيات الشهداء وتوجيهات الإمام الراحل (رض) وقائد الثورة الإسلامية (حفظه الله)، هذه الحقيقة ورفعت راية المقاومة ضد الكيان الصهيوني الغاصب”.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com