Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. وقفة لوكلاء محطات الوقود وموظفي فرع شركة النفط تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

يمانيون/ الحديدة

نظم وكلاء محطات الوقود في محافظة الحديدة وموظفو فرع شركة النفط، اليوم، وقفة تضامنية وحملة تبرع؛ دعما ونصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية.
ورفع المشاركون في الوقفة الأعلام الفلسطينية، واللافتات المنددة بحرب الإبادة التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب بحق المدنيين في قطاع غزة.
واعتبروا حملة نصرة الأقصى مسؤولية دينية وواجبا لنصرة الشعب الفلسطيني وتأييدا للمقاومة في الرد على جرائم العدو الصهيوني – الأمريكي بحق أبناء فلسطين.
وجددوا موقف الشعب اليمني الثابت والمساند للقضية الفلسطينية.. مؤكدين تأييدهم لخيارات قائد الثورة لدعم المقاومة والشعب الفلسطيني بكل الوسائل والإمكانات المتاحة.
وبارك المشاركون عمليات القوات المسلحة التي تستهدف عمق العدو الصهيوني، والتي تعبّر عن إرادة اليمن شعبا وقيادة لنصرة فلسطين التي تواجه خذلانا وتآمرا من زعماء الدول العربية.
ودعا بيان الوقفة أحرار العالم إلى مواصلة مسيرات ومظاهرات التنديد والغضب تجاه جرائم الكيان الصهيوني ومشاريع التطبيع والخيانة، والدعوة إلى دعم ومساندة المقاومة الفلسطينية.
وأكد ضرورة تقديم الدعم للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بالمال والسلاح، وتحريك المواقف باتجاه إيقاف الصلف الصهيوني، الذي تجاوز القوانين والأعراف والمواثيق الدولية والإنسانية.
شارك في الوقفة مدير فرع شركة النفط في الحديدة، عدنان الجرموزي، ونائبه عبدالستار زعفور، ورئيس نقابة ملاك المحطات البترولية، محمد الحكمي.
عقب ذلك توجه المشاركون في الوقفة إلى فرع الهيئة العامة للبريد؛ لتسليم المبالغ التي تم جمعها لدعم الشعب الفلسطيني.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com