Herelllllan
herelllllan2

وقفات بريمة تنديداً بالجرائم الصهيونية في غزة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني

يمانيون/ ريمة

نُظمت في محافظة ريمة عقب صلاة الجمعة اليوم، وقفات احتجاجية للتنديد بجرائم العدو الصهيوني في غزة والتضامن مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “لستم وحدكم”.
وردد المشاركون في الوقفات المتفرقة بمركز المحافظة الجبين ومديرية كسمة، هتافات غاضبة منددة باستمرار مجازر العدو الصهيوني الأمريكي وجرائمه الوحشية بحق الشعب الفلسطيني، وتأييداً لعمليات القوات المسلحة في عمق الكيان الغاصب.
وجدد أبناء ريمة التأكيد على التفويض الكامل لقائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي لاتخاذ الخيارات المناسبة لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الشجاعة.
واستنكرت بيانات عن الوقفات، الصمت الدولي ومواقف حكام الأنظمة العميلة تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من مجازر وحشية وجرائم يندى لها جبين الإنسانية من قبل الكيان المحتل بحق الشعب الفلسطيني وقطاع غزة.
وحمّلت البيانات، الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية الدولية المسؤولية الكاملة تجاه ما يتعرض له أبناء فلسطين في غزة من قتل وجرائم وعدوان وحشي وسقوط آلاف الضحايا بين شهيد وجريح أمام مرأى ومسمع العالم.
وطالبت أحرار شعوب العالم العربي والإسلامي بتعزيز التضامن مع الفلسطينيين والضغط على حكوماتهم لتبني مشروع يدعو لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية، حتى استعادة أراضيه المحتلة وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
ودعت البيانات أبناء ريمة إلى المشاركة والتفاعل مع حملتي نصرة الأقصى والتوعية بأهمية تفعيل سلاح المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية الصهيونية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com