Herelllllan
herelllllan2

القطاع الصحي ومعهد العلوم الصحية بإب يدشنان الحملة الوطنية لنصرة الأقصى

يمانيون/ إب

دشن القطاع الصحي والمعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة إب اليوم الحملة الوطنية لنصرة الأقصى الشريف، للتعبئة والاستنفار مساندة للشعب العربي الفلسطيني والمجاهدين في قطاع غزة.
وفي التدشين بحضور مدراء مكتب الثقافة عبدالحكيم مقبل والمعلومات والاحصاء والتوثيق صادق آل سنان والمعهد العالي للعلوم الصحية معمر العلفي، أدان مدير الإعلام والتثقيف بمكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة عصام المكرماني، اقتحام قوات العدو الصهيونية لمجمع مستشفى الشفاء في قطاع غزة وتفجيره مستودع أدوية بالمجمع .
واعتبر ذلك جريمة ووصمة عار في جبين المجتمع الدولي والدول المطبعة وانتهاكاً سافراً ومداناً قانونياً وأخلاقياً بحق منشأة مدنية تتصل مباشرة بحياة الناس.
وأشار إلى ما تتعرض له الطواقم الطبية في غزة من استهداف وقتل للأطباء وتدمير للمستشفيات والمنشآت الطبية، مؤكداً حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه وتحرير أرضه من الاحتلال.. مؤكدا جهوزية القطاع الصحي للمشاركة في معركة طوفان الأقصى وتقديم الإسعافات والخدمات الطبية للجرحى والمصابين في غزة ومساندة المقاومة الباسلة بكل الإمكانات المتاحة.
من جهته لفت نائب مدير المعهد العالي للعلوم الصحية بالمحافظة عبدالرقيب مصلح، إلى شجاعة الأبطال في فلسطين الذين هزموا قطعان الصهاينة في عملية طوفان الأقصى التي أظهرت مدى هشاشة الكيان الغاصب وعجزه عن مواجهة ثلة قليلة من المجاهدين.
وأعلن تأييد القطاع الصحي للعمليات البطولية للقوات المسلحة اليمنية ضد العدو الإسرائيلي، داعيا للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة حتى تحقيق النصر.
وجدد التأكيد على دعم القطاع الصحي بالمحافظة للمقاومة الفلسطينية، ومساندتها بشتى السبل المتاحة.
تخلل التدشين كلمة لطلاب المعهد الصحي ألقاها الطالب رفيق الهتار، تناول من خلالها ما تتعرض له مستشفيات غزة من إغلاق ونفاد للأدوية والمياه والكهرباء واعتداءات طالت الكوادر الطبية والمرضى والبنية التحتية، وكذا قصيدة شعرية معبرة عن صمود أبطال غزة ألقاها الشاعر سيف العامري.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com