Herelllllan
herelllllan2

“طارق عفاش” يعلن انضمامه لكيان العدو الإسرائيلي ويلوح بتفجير الأوضاع

يمانيون../

 في ظل صمت عربي وإسلامي مخز ومخجل ومحزن ، برزت وتفردت اليمن قيادة وحكومة وشعبا وجيشا بالمواقف العظيمة القوية في نصرة المظلومين المستضعفين من أبناء فلسطين ونصرة القضية الفلسطينية.

وصرحت القوات المسلحة اليمنية عبر ناطقها العميد / يحيى سريع، أنها ستواصل عملياتها العسكرية لمساندة الشعب الفلسطيني ولإيقاف العدوان الإسرائيلي على قطاع “غزة” وأنها ستستهدف السفن الحربية الإسرائيلية في البحر الأحمر ومضيق باب المندب ولن تسمح أيضا باستمرار العدوان الذي يستهدف الأبرياء على مدار الساعة في “غزة”.

ولقيت هذه المواقف اليمنية المشرفة أصداء كبيرة لدى أحرار العرب والعالم الذين وقفوا مذهولين أمام ما يحدث، يحيون هذه المواقف التي يصفونها بالباعثة للفخر والاعتزاز.

إلا ان الخانعين والمرتزقة العملاء لكيان الاحتلال الإسرائيلي وأعوانه لم يعجبهم الأمر تماشيا مع توجهات قادتهم الصهاينة وخرجوا للعلن ليزعموا بما يسمونه بتأمين البحر الأحمر والممر الدولي بمضيق باب المندب في تصريحات معلنة تحمل في طياتها تهديدات قادمة بتفجير الوضع عسكريا إلا أن الجيش اليمني الذي خلفه قيادة حكيمة، يحملون على عاتقهم مشروع قرأني سيتصدون لذلك ويرفضون الخنوع والذل لدول الاستكبار ويناصر المظلومين والمستضعفين، ولا يأبه لأي تصريحات أو تهديدات أيا كان مصدرها.

وفي تصريحات يراها مراقبون أنها لا تغدو عن فرقعات إعلامية وأكاذيب تتناقض مع أجندات العمالة والارتزاق التي تحملها.. زعمت ما يسمى ب “قوات حراس الجمهورية” الموالية للإمارات بحماية الملاحة البحرية في البحر الأحمر وباب المندب، في الوقت الذي تنفذ فيه تلك المليشيات أجندات أمريكية – صهيونية بامتياز، وتسمح فيه بإقامة قواعد للعدو الإسرائيلي وأمريكا في جزيرة “ميون” الواقعة في “باب المندب” وكذا في جبل “الشيخ سعيد” وعدد من مناطق مديرية “ذوباب” التي يقع في إطارها مضيق “باب المندب” وتتبع إداريا محافظة تعز.

وقالت مصادر مطلعة أن ما يسمى ب “قوات حراس الجمهورية” التي يقودها “طارق عفاش” والمتمركزة في مديرية “المخا” بمحافظة تعز صرحت بأنها تتعهد بحماية الملاحة البحرية والسفن في البحر الأحمر وباب المندب .

وأضافت أن تعهدات “طارق عفاش” بحماية الملاحة يأتي رداً على تهديدات الجيش اليمني في سلطة السياسي الأعلى باستهداف وضرب سفن العدو الإسرائيلي في البحر الأحمر وباب المندب وفي أي مكان تطالها أياديهم.

وتأتي التعهدات المزعومة لشرطي الإمارات “طارق” في ظل ما ذكرته مصادر مطلعة بان لقاءات سرية جمعت “طارق عفاش” بمسؤولين في كيان الاحتلال الإسرائيلي خلال زيارته إلى الأردن ودويلة الإمارات.

وأكدت المصادر أن اللقاءات ناقشت قضية تأمين البحر الأحمر وباب المندب وتفعيل منظومات الدفاع الجوي في مديرية المخا وجزيرة “ميون” والسواحل اليمنية للتصدي لأي هجمات يشنها الجيش اليمني في سلطة المجلس السياسي الأعلى بصنعاء.

ولفتت المصادر ذاتها إلى أن دويلة الإمارات كلفت مليشيات “طارق عفاش” بتفجير الأوضاع عسكرياً في جبهات الساحل الغربي ضد القوات المسلحة اليمنية في سلطة المجلس السياسي الأعلى لإشغالها عن مساندة الشعب الفلسطيني وتفعيل الجانب الإعلامي لإثارة قضايا تستهدف الجبهة الداخلية في مناطق سيطرة المجلس السياسي.

واستنكر سياسيون وعسكريون تصريحات “طارق عفاش” مستغربين زعمه حماية وتأمين الممر الدولي في باب المندب في الوقت الذي يسمح فيه بإقامة قواعد عسكرية للعدو الإسرائيلي وأمريكا في جزيرة “ميون” وباب المندب وهو الأمر الذي يتناقض مع تصريحاته التي توحي بالتخطيط لتفجير الوضع عسكريا في ممر دولي يقع تحت سيطرة دول تحالف العدوان على اليمن بقيادة السعودية والإمارات ومن ورائهما أمريكا وكيان الاحتلال الإسرائيلي.

ويرى مراقبون أن تصريحات “طارق عفاش” المواكبة لتوجهات لدويلة التطبيع “الإمارات” تعد إعلانا صريحا بانضمام “طارق” للعدو الإسرائيلي وأجنداته، وأن تصريحات “طارق” ومليشياته هي بمثابة تلويح وتهديد مسبق بتفجير الوضع عسكريا في المخا وباب المندب لأشغال القوات الجيش اليمني عن مواصلة عملياته ضد العدو الإسرائيلي الغاصب.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com