Herelllllan
herelllllan2

حماس تعزي باستشهاد الأمين العام لحركة الأحرار الفلسطينية

يمانيون../

تقدمت قيادة حركة حماس إلى الشعب الفلسطيني وكافة أهالي قطاع غزة خاصة بأحر التعازي والمواساة باستشهاد الأمين العام لحركة الأحرار الفلسطينية خالد أبو هلال، جراء قصف لكيان العدو الإسرائيلي على المنطقة السكنية التي يسكن فيها بغزة.

وجاء في بيان صحفي لرئيس مكتب العلاقات الوطنية في حركة حماس حسام بدران قوله: “إذ ننعى القائد أبو أدهم؛ لنترحم على أرواح شهداء شعبنا في غزة والضفة وفي عموم فلسطين وخارجها”.

وأكد البيان أن العدوان الصهيوني الإرهابي على قطاع غزة لن يكسر عزيمة وإصرار شعبنا الصامد على مواصلة طريق الجهاد والمقاومة حتى دحر كيان العدو الصهيوني عن كل أرضنا الفلسطينية المحتلة.

واستشهد الأمين العام لحركة الأحرار خالد أبو هلال قبل يومين مع أحد أبنائه و6 مواطنين في قصف إسرائيلي استهدف منزله ومنازل مجاورة بشارع الجلاء في حي الشيخ رضوان بغزة.

نبذة تعريفية بالقائد خالد أبوهلال

يعتبر القائد خالد أبو هلال مناضل ومقاوم سياسي فلسطيني، بدأ مقاومته ضد العدو الإسرائيلي في سن مبكرة، قبل أن يسجنه العدو، والتحق بصفوف “حركة فتح”، ثم أسس حركة الأحرار؛ احتجاجا على “انحراف فتح وفسادها”.

كما كان من مؤسسي القوة التنفيذية التي شكلها وزير الداخلية الشهيد سعيد صيام، وشارك بـ 800 عنصر من المجلس العسكري لكتائب الأقصى فيها.

وأعلن أبو هلال بعد ذلك تأسيس وانطلاقة حركة “فتح الياسر”، التي تم تغيير اسمها إلى “حركة الأحرار الفلسطينية”، ليصبح بذلك مؤسسها وأمينها العام، ولدى حركة الأحرار جناح عسكري يعرف باسم “كتائب الأنصار” ويعمل في قطاع غزة

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com