Herelllllan
herelllllan2

قيادة وزارة الإدارة المحلية تضع إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه

يمانيون/ صنعاء

زار وزير الإدارة المحلية بحكومة تصريف الأعمال علي بن علي القيسي، ونائبه الدكتور قاسم الحمران، اليوم ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين.
وخلال الزيارة وضع الوزير القيسي ونائبه ووكلاء الوزارة، إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد ورفاقه، وقرأوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.
وأكد وزير الإدارة المحلية أهمية المضي على نهج الرئيس الشهيد الصماد والاقتداء بسيرته الجهادية والعملية، باعتباره نموذجا متفردا بين الزعماء.
وأشاد بشجاعة الرئيس الشهيد الذي لم يتوان عن بذل روحه من أجل عزة الوطن وسيادته ووحدته.. لافتا إلى أن الرئيس الصماد سيظل مثالا للتضحية والفداء.
وأشار إلى أن العدوان الذي قتل أطفال ونساء اليمن، هو ذاته الذي يقتل اليوم نساء وأطفال غزة ويدمر مساكنهم واحيائهم السكنية، ما يتطلب من كل الشعوب العربية والإسلامية الوقوف صفا واحدا لمواجهة أعداء الأمة.
بدوره أكد نائب وزير الإدارة المحلية، أن الرئيس الشهيد صالح الصماد مدرسة عظيمة وينبغي الاقتداء به، كونه التجسيد الواقعي لصمود الشعب اليمني وثباته في وجه العدوان.
وأشاد بتضحيات الرئيس الصماد ورفاقه، وكافة شهداء اليمن الذين افتدوا الوطن بدمائهم الزكية.. لافتا إلى أن ثقافة الجهاد والاستشهاد هي التي ستكفل النصر لشعوب الأمة.
رافقهم خلال الزيارة الوكلاء المساعدون ومدراء العموم وموظفو الوزارة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com