Herelllllan
herelllllan2

أربع مسيرات جماهيرية حاشدة في صعدة نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

أربع مسيرات جماهيرية حاشدة في صعدة نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

يمانيون/ صعدة

شهدت محافظة صعدة، صباح اليوم الجمعة، أربع مسيرات جماهيرية حاشدة نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار (مع فلسطين جاهزون لكل الخيارات).

وخرجت المظاهرات في أربع ساحات في مدينة صعدة، وساحة الشهيد القائد في منطقة المرازم، وشعارة في منطقة رازح، والجرشة في منطقة غمر.

ورفت المتظاهرون أعلام فلسطين، ورددوا هتافات منها “لبيك يا أقصى”، و”لن يطفئ نار الغضب إلا طوفان اللهب”، “ونهايتكم في القرآن حتما يوما موعود”، “ارحل ارحل يا محتل.. طوفان الأقصى أقبل”.

أكد بيان مسيرات صعدة على استمرار الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني حتى ينال كامل حريته واستقلال وزوال العدو الصهيوني الغاصب

وحذر البيان النظام الأمريكي والعدو الصهيوني من مغبة أي تصعيد في فلسطين، مؤكدا أن موقفنا المبدأي يحتم علينا التصعيد نصرة لإخوتنا في غزة.

وعبر عن التأييد للمواقف القوية التي أطلقها الرئيس مهدي المشاط في عيد الاستقلال لنصرة الشعب الفلسطيني،

 وطالب البيان بملاحقة ومحاكمة القادة الأمريكيين والإسرائيليين كمجرمي حرب، متوجها بالدعوة العامة لكل الأطر العالمية إلى تجريم الصهيونية كفكر إجرامي يسعى إلى احتلال الشعوب وتدميرها وإبادة أهلها.

وأهاب البيان بشعبنا اليمني وشعوب أمتنا إلى الاستمرار الجاد في حملات المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

وألقيت في المسيرة كلمات وقصائد شعرية، نددت بالعدوان الصهيوني على غزة، داعية إلى النفير نصرة لغزة، منددة بالمواقف المتخاذلة والتواطؤ من قبل بعض الأنظمة العربية مع كيان العدو، مؤكدة الجهوزية للجهاد في سبيل الله لوقف العربدة الصهيونية والأمريكية.

وأكدت الاستعداد لمواجهة، داعية إلى الاستمرار في تقديم الدعم للشعب اليمني، مطالبة الأمة الإسلامية أن تعد الدعوة لمواجهة الصلف الصهيوأمريكي، كما دعت جيشنا للمزيد من الضربات والعمليات العسكرية ضد كيان العدو.

وطالبت الشعوب العربية إلى مواصلة مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، وإلى الخروج في المسيرات والمظاهرات نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com