Herelllllan
herelllllan2

البيضاء.. مسيرة جماهيرية حاشدة نصرة لغزة وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني

البيضاء.. مسيرة جماهيرية حاشدة نصرة لغزة وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني

يمانيون/ البيضاء

شهدت محافظة البيضاء، اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة تنديدا بجرائم العدو الصهيوني بحق ابناء فلسطين .
ورفع المشاركون في المسيرة، التي أقيمت تحت شعار “مستمرون في نصرة غزة وجاهزون لكل الخيارات” وتقدمتها القيادات المحلية والتنفيذية وعلماء وشخصيات اجتماعية، العلم الفلسطيني، مرددين الشعارات المستنكرة للجرائم البشعة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أطفال ونساء وشيوخ غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة .
وفوض المشاركون، القيادة الثورية والسياسية باتخاذ كل الخيارات في سبيل نصرة القضية الفلسطينية ومواصلة استهداف المناطق المحتلة تضامناً مع الشعب الفلسطيني .
وباركوا العمليات التي تنفذها القوات المسلحة ضد كيان العدو الصهيوني باستهدافه بالصواريخ البالستية والطائرات المسيرة والصواريخ المجنحة .
كما بارك البيان استهداف السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر والبحر العربي وباب المندب والعمليات التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية باستهداف السفينتين بصاروخ بحري وطائرة مسيرة بحرية.
وأشار البيان إلى أن عمليات القوات المسلحة اليمنية تأتي في إطار التضامن مع الشعب الفلسطيني ومساندة مقاومته الباسلة ورداً على جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الغاصب بحق المدنيين في قطاع غزة.
وثمن البيان موقف قائد الثورة وشجاعته في مواجهة الكيان المحتل والمنسجم مع مطالب الشعب اليمني، مجدداً التأكيد على موقف الشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن النفس ومواجهة العدو الغاصب.
وندد بيان المسيرة بجرائم وانتهاكات العدو الغاصب بحق الفلسطينيين في غزة واستهدافه للأطفال والنساء وارتكاب مجازر جماعية بدعم أمريكي غربي وتواطؤ أنظمة العمالة.
ودعا البيان أبناء الأمة وأحرار العالم إلى دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات والدفاع عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى.
وحث البيان أبناء البيضاء على التحرك لدعم المقاومة ونصرة الشعب الفلسطيني ومساندة مشروع المقاومة والدفاع عن القضية الفلسطينية وحماية المقدسات والأراضي المحتلة.
واستنكر البيان، جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني وقصفه للمنازل والمنشآت العامة وقطع الإمدادات الإنسانية وممارسة التهجير القسري بحق المدنيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة.
واعتبر البيان، تخاذل بعض الأنظمة العربية والإسلامية عن دعم المقاومة لمواجهة العدو الصهيوني الغاصب خيانة للأمة ومقدساتها، حاثاً على التبرع للأقصى ودعم أبناء غزة بالمال والسلاح حتى تحقيق النصر المبين على الكيان الصهيوني .
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com