Herelllllan
herelllllan2

تحت شعار “مع غزة حتى النصر”.. مسيرات جماهيرية حاشدة بمديريات تعز تضامناً مع الشعب الفلسطيني وإسناداً لمقاومته الباسلة

يمانيون/ تعز

احتشد أبناء مديريات محافظة تعز، اليوم، في مسيرات جماهيرية تضامناً مع الشعب الفلسطيني وإسناداً لغزة تحت شعار “مع غزة حتى النصر”.
ففي مديريات التعزية، وصالة، وصبر الموادم، انطلقت مسيرات من أمام حديقة الحيوان بساحة الميزان المحوري، بمشاركة عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية، وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية وتربوية وطلابية.
وردد المشاركون هتافات تضامنية مع الشعب الفلسطيني مباركة لعمليات القوات المسلحة اليمنية ومؤيدة لخوض المعركة المقدسة مع العدو الصهيوني الذي يرتكب أفظع الجرائم بحق الشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية.
إلى ذلك احتشد أبناء مديريات الصلو، سامع، المسراخ، وحيفان، اليوم، في مسيرات حاشدة بدمنة خدير تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومناصرة مقاومته الباسلة.
ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدمها وكيل المحافظة محمد هزاع الحسيني، ومديرا مديريتي الصلو عادل شعلان، وسامع محمد الصغير، وقيادات عسكرية وأمنية، العلم الفلسطيني وشعارات معبرة عن الموقف اليمني المجسد للشعور بالمسؤولية تجاه الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة.
فيما خرج أبناء مديرية شرعب الرونة اليوم في مسيرة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، تقدمها وكيل المحافظة محمد منير الحميري، ومدير المديرية صادق الحميري، وشخصيات اجتماعية وعسكرية.
وأكد المشاركون على موقف الشعب اليمني الثابت والمناصر لفلسطين وقضيته العادلة.
وانطلقت من مركز مديرية شرعب السلام، بتعز اليوم مسيرة جماهيرية للتضامن مع فلسطين والتنديد بما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة من قبل الكيان الصهيوني.
وفي المسيرة التي شارك فيها مدير مديرية شرعب السلام أحمد عبدالسلام القيسي، وأعضاء من المجلس المحلي وشخصيات اجتماعية وتربوية، دعا المشاركون، أحرار العالم الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ودعم عملية “طوفان الأقصى” حتى تحرير الأراضي الفلسطينية.
وخرج أبناء مديريات مقبنة، وجبل حبشي، والساحل في مسيرات حاشدة شارك فيها مديرا مديريتي مقبنة محمد الخليدي، وجبل حبشي محمد المنصوب.
وأكد المشاركون في المسيرة، على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه والرد على جرائم العدو الصهيوني المتواصلة على المقدسات وأراضي ومنازل الفلسطينيين.
وانطلقت بمنطقة الشرمان، في مديرية ماوية مسيرة حاشدة نصرة لفلسطين وغزة، بمشاركة وكيل المحافظة هزاع الشجرى، ومدير المديرية عبدالسلام محمد هاشم.
وجددت الجماهير المحتشدة، تأكيدها على الجهوزية لمساندة المقاومة الفلسطينية والمشاركة في الجهاد المقدس لتحرير أرض فلسطين والقدس الشريف من دنس اليهود والصهاينة.
وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات، أن وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة، ينطلق من هويته الإيمانية وثقافته القرآنية بحتمية مواجهة أعداء الأمة.
وأشارت البيانات، إلى أن الشعب اليمني لن يهدأ له بال والعدو الصهيوني يمعن في قتل الأطفال والنساء، وهو يرى مشاهد الإجرام الصهيوني الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني ولن تتوقف ضرباته ضد العدو حتى إيقاف عدوانه ومجازره وجرائمه.
وباركت البيانات القرارات الشجاعة للقوات المسلحة اليمنية بمنع مرور السفن المتجهة للكيان الصهيوني حتى إدخال احتياج غزة وفلسطين من الغذاء والدواء والوقود.
وحيت البيانات رجال الجهاد والرباط المقدس في كل الجبهات والمحاور مع العدو والمواقف البطولية والتاريخية في مواجهة العدو الصهيوني .
كما أكدت البيانات أن الشعب اليمني لا يبحث عن الخصومة مع أي دولة من دول العالم بل يمد يد العلاقات الندية القائمة على الاحترام وحفظ السيادة لكل بلد باستثناء العدو الصهيوني.
وأوضحت البيانات أن التحذيرات المتتالية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن بمنع التعامل مع الكيان الصهيوني، يجب أن تؤخذ على محمل الجد من قبل الجميع.
وشددت بيانات المسيرات على استمرار حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية الاسرائيلية والشركات الداعمة لها .. داعية أحرار الأمة إلى المقاطعة الاقتصادية كأقل واجب يمكن القيام به نصرة للشعب الفلسطيني.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com