Herelllllan
herelllllan2

مسيرة جماهيرية حاشدة بإب تحت شعار “تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا”

يمانيون/ إب

شهدت محافظة إب اليوم، مسيرة شعبية حاشدة استمرارا لنصرة الشعب الفلسطيني وضد التحالف الأمريكي لحماية السفن الإسرائيلية ، تحت شعار “تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا” .
وخلال المسيرة التي تقدمها محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة، أكد عضو مجلس النواب الدكتور علي الزنم في كلمته باسم أبناء المحافظة أن موقف القيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية يعبر عن الإرادة الشعبية اليمنية لنصرة الشعب الفلسطيني .
وأشار إلى أهمية استمرار الحراك الشعبي والمسيرات المؤيدة لقرارات وخيارات القيادة الثورية في نصرة وإسناد الشعب والمقاومة الفلسطينية.
فيما اكد وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب في كلمة السلطة المحلية، المضي خلف القيادة الثورية وتنفيذ توجيهاتها في مواجهة العدو ونصرة الشعب الفلسطيني ، مبينا أن تحالف أمريكا لحماية السفن الإسرائيلي لن يوقف اليمن عن مساندة فلسطين .
فيما أكد بيان المسيرة التمسك بالمضامين والرسائل والمواقف الصادقة والمشرف التي أطلقها قائد الثورة في خطابه الأخير، مطالبا دول الجوار فتح ممرات لليمنيين للمشاركة في معركة تحرير الاراضي الفلسطينية المحتلة .
وأعلن المشاركون استعدادهم وجهوزيتهم الكاملة لكل الاحتمالات والسيناريوهات المتوقعة في مواجهة العدو الامريكي والاسرائيلي ، منوهين بما يسطره المجاهدين في أرض الرباط فلسطين.
وحذروا دول الجوار من الانخراط في تحالف أمريكا لحماية سفن الصهاينة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com