Herelllllan
herelllllan2

حمدان يشيد بموقف “أنصار الله” في اليمن لنصرة غزة

يمانيون – متابعات
أشاد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس أسامة حمدان، مساء اليوم الثلاثاء، بموقف “أنصار الله في اليمن لنصرة غزة ضد الجريمة التي تمارس ضد الشعب الفلسطيني.. مرحّبا “بمواقف بعض الدول الأوروبية الرافضة لجرائم العدو الصهيوني”.

وقال حمدان في مؤتمره الصحفي اليومي في بيروت: إن “الإدارة الأمريكية يدها ملطخة بدماء أطفال غزة، وإن الموقف الأمريكي يجعل من بايدن وإدارته شريكا للجريمة في غزة، حيث أن إصرار الإدارة الأمريكية على استمرار الحرب على غزة يؤكد مسؤوليتها عن دماء أطفال ونساء غزة”.

وأضاف: إن “جيش الاحتلال يواصل المجازر بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة وكذلك في الضفة، وأن العدو ارتكب جرائم مروعة في الكثير من مناطق القطاع”.

وأوضح أنّ ” أكثر من 21 ألف شهيد وأكثر من ثمانية آلاف مفقود جراء العدوان الصهيوني على غزة، لأن النازيين الجدد استعملوا كل أنواع الأسلحة بكل وحشية وانتقام ضد المدنيين في غزة”.

وتابع قائلا: إن ” العدو الصهيوني استخدم قنابل حارقة في المناطق التي أعلن سابقا أنها آمنة، وأن حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو فاقت كل جرائم الحرب التي ارتكبت في العصر الحديث”.

وشدد على أنّ ” نتنياهو ينتقل من فشل إلى فشل ولا ينجح إلا في قتل المدنيين، وليس أمامه سوى خيار واحد هو الاعتراف بالفشل في غزة”.

وحذّر كل الدول والحكومات من ” التعاطي مع ما يروجه نتنياهو فيما أسماه الهجرة الطوعية لسكان غزة “.

كما دان حمدان “عملية الاغتيال الجبانة التي استهدفت القائد في الحرس الثوري رضي موسوي”، وكذلك “عملية استهداف مناطق لقوات الحشد الشعبي في العراق لثنيها عن تقديم النصرة لأهل غزة”.

وعرض القيادي في حماس خلال مؤتمره الصحفي فيديوهات لقادة الكيان الصهيوني وسخر من تأكيداتهم المسبقة بأنّ حماس عاجزة عن بناء الأنفاق ورفع قدراتها القتالية، كما عرض مشاهد للمقاومة وكتائب القسام لم تعرض من قبل باستهداف أحد الجبهات العسكرية للعدو خلال مرورها بمنطقة أبراج الندى في غزة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com