Herelllllan
herelllllan2

وقفة مسلحة في المنصورية بالحديدة لإعلان النفير لمواجهة العدو الأمريكي

يمانيون../
نظم أبناء مديرية المنصورية بمحافظة الحديدة، اليوم الثلاثاء، وقفة قبلية مسلحة، لإعلان النفير والجهوزية لتنفيذ أي قرارات تتخذها القيادة لمواجهة العدو الأمريكي وتحالف حماية السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر.

ورفع المشاركون في الوقفة العلم الفلسطيني، مؤكدين الاستمرار في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، والتفويض الكامل لقائد الثورة والقوات المسلحة في ردع العدو ونصرة الأشقاء في فلسطين.

وأشار بيان صادر عن الوقفة، إلى أن أمريكا بارتكاب جريمتها ضد زوارق القوات البحرية اليمنية قد فتحت جبهة مباشرة مع الشعب اليمني، وعليها أن تتحمل تبعات ذلك.

ولفت إلى أن الحماقة الأمريكية في البحر الأحمر ستفتح أبواب جهنم على واشنطن وحلفائها التي تضحي بمصالحها في سبيل حماية الكيان الصهيوني المستمر في ارتكاب جرائم الإبادة بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

ودعا البيان أحرار الشعب اليمني إلى استمرار التعبئة استعداداً لأي خيارات قادمة في المعركة مع العدو الصهيوني، مباركا المواقف الشجاعة للقيادة المعبرة عن تطلعات الشعب اليمني الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية.

ونوه بالموقف التاريخي للشعب اليمني وقائد الثورة في الانتصار للقضية الفلسطينية، ما يؤسس لمرحلة جديدة في تحريك بوصلة العداء صوب عدو الأمة، الكيان الصهيوني والداعم الرئيسي له الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد البيان أن الشعب اليمني يجمع بكل ثقة وإصرار على تأييد قرارات قائد الثورة لدعم الأشقاء في فلسطين المحتلة بكل الإمكانات، لافتا إلى أن التضامن مع فلسطين سيشهد الكثير من الصور والمواقف العملية بما يسهم في تنفيذ كل خيارات المقاومة لتحرير الأراضي الفلسطينية المحتلة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com