Herelllllan
herelllllan2

مسيرة نسائية حاشدة في ذمار بذكرى ميلاد الزهراء

يمانيون../
شهدت مدينة ذمار مسيرة نسائية حاشدة إحياء لذكرى ميلاد فاطمة الزهراء عليها السلام- اليوم العالمي للمرأة المسلمة، والتضامن مع نساء فلسطين واستنكار العدوان الأمريكي على زوارق القوات البحرية اليمنية في البحر الأحمر.

وألقيت خلال المسيرة كلمات أكدت حاجة نساء الأمة للعودة إلى سيدة نساء العالمين باعتبارها النموذج الأرقى للمرأة المسلمة في ثباتها وأخلاقها ومبادئها.

واعتبرت إحياء ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء محطة تربوية تعبوية إيمانية لاستلهام الدروس والعبر من سيرتها وتعزيز عوامل الصمود والثبات والتعرف على دور المرأة في الوقوف مع الحق ومواجهة الباطل.

ولفتت إلى أن فاطمة الزهراء قدمت النموذج والشاهد على القدرة للاستجابة الكاملة والصحيحة لتعليمات وتوجيهات الله وتجسيدها أخلاقا وقيما وسلوكا، وتجسيد الشعور بالمسؤولية تجاه الرسالة الإلهية والاستعداد الدائم لمواجهة كل الظروف والتحديات.

وثمنت الموقف الموحد لحركات المقاومة والذي يتصدر المواقف المشرفة في الدفاع عن قضايا الأمة ومقدساتها، وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

وصدر عن المسيرة بيان ندد بالجرائم البشعة المستمرة بحق النساء والأطفال في فلسطين.. مؤكدا دعم نساء محافظة ذمار ووقوفهن إلى جانب نساء وأطفال فلسطين حتى يتحقق النصر المبين.

وبارك البيان العمليات البطولية للقوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني، مستنكرا جريمة استهداف منتسبي القوات البحرية من قبل العدو الأمريكي في البحر الأحمر.

وجدد التفويض والتسليم المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، مهما كانت التداعيات والنتائج، والاستعداد للتضحية بالغالي والنفيس حتى يتحرر الأقصى من دنس اليهود الصهاينة.

وأكد البيان الاستمرار في حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها..مستنكرا صمت وخذلان الأنظمة العربية والإسلامية للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com