Herelllllan
herelllllan2

أكثر من 80 ألفاَ و510 شهداء وجرحى في حصيلة جديدة لضحايا العدوان الصهيوني النازي على غزة

واصل العدو الصهيوني اليوم السبت 24 جمادى الآخر مجازر الإبادة الجماعية بحق النساء والأطفال في قطاع غزة في صمت دولي ملعون ودعم أمريكي متعمد ..

وأفادت مصادر فلسطينية بأن طيران ومدفعية العدو الصهيوني استهدفتا صباح اليوم وبقصف مكثف عدد كبير من المنازل المأهولة في مناطق متفرقة من غزة ما أدى إلى استشهاد وجرح عشرات المدنيين جلهم من النساء والأطفال .

وأوضحت المصادر أن قصف العدو استهدف منزلاً لعائلة البيوك في حي المنارة بخانيونس جنوبي القطاع وثلاثة منازل في دير البلح ومنطقة الزوايدة وسط القطاع ومحيط مستشفى غزة الأوروبي ما أدى إلى استشهاد أكثر من 40 مواطناً وإصابة العشرات.

ووفي السياق المتحدث باسم مستشفى شهداء الأقصى دكتور خليل الدقران في تصريحات له اليوم وصلنا عددا كبيرا من الشهداء والمصابين جراء قصف صهيوني على دير البلح.

يأتي بعد ساعات قليلة على إعلان وزارة الصحة في غزة عن ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني على غزة إلى أكثر 22 الفاً و 600 شهيد واكثر من 57 ألفاً و910 جرحى ..

وأشارت الوزارة في بيان لها إلى أن العدو الصهيوني أرتكب أكثر من 15 مجزرة وحشية بحق العائلات في غزة خلال الساعات الماضية راح ضحيتها 162 شهيداً و296 جريحا ..

من جانبه أكد  المكتب الإعلامي الحكومي بغزة : ارتفاع حصيلة العدوان الصهيوني على غزة إلى 29 ألفا و313 شهيداً ومفقوداً بينهم 16 ألفا و350 شهيداً من الأطفال والنساء.

وأكد المكتب في بيان له أن جيش العدو الصهيوني كرَّر جريمة إرغام المدنيين على النزوح ثم استهدافهم بالقصف وارتكاب مجازر بحقهم 48 مرة ..

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com