Herelllllan
herelllllan2

مكتب الزكاة بتعز ينظم اللقاء التوعوي الموسع للعاملين والأمناء والمتعاونين

يمانيون/ تعز

ناقش لقاء توعوي موسع عقد بمحافظة تعز، للعاملين والأمناء والمتعاونين مع مكتب هيئة الزكاة، سبل الارتقاء بالوعي الزكوي.
وفي اللقاء، أشار وكيل محافظة تعز إسماعيل شرف الدين إلى أهمية مساندة عمل هيئة الزكاة خاصة بعد وقف المنظمات مساعداتها الإنسانية لليمن ، موضحا أن هناك موارد ضائعة ويجب تكثيف التوعية والمتابعة لها .
ودعا هيئة الزكاة إلى محاسبة كل من يسيئ للهيئة وتقييم أعمال العاملين، مؤكدا استعداد السلطة المحلية مساندة الهيئة في الارتقاء بعملها .
فيما أكد مدير الاعلام برئاسة الهيئة، الدكتور محمد الموشكي، أن مسؤولية تعزيز وتطوير أداء مهام هيئة الزكاة تقع على عاتق الجميع ، مستعرضا الإيرادات التي حققها مكتب الهيئة وسبل إنفاقها على المحتاجين .
وأشار الموشكي، إلى أن العمل الزكوي محورة الأساسي هو التوعية وأن عامل الزكاة عليه أن يؤدي مهمته بما يرضي الله وأن يتصف بالتقوى والإحسان والتعاون والتحلي بروح الأمانة والمسؤولية والشفافية المطلقة .
فيما أوضح مدير هيئة الزكاة بالمحافظة، شوقي المغلس، أن هذا اللقاء التوعوي مهم لمواكبة المشاريع الكبيرة للهيئة وتلمس أوجه القصور.
وأكد أهمية دور الخطباء في نشر التوعية بأهمية الزكاة ودعم الهيئة لأن مصارف الزكاة كبيرة وواسعة والهيئة تعمل بقدر كبير على تنفيذ مشاريعها المختلفة بناء على موجهات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي ، مستعرضا إجمالي المستفيدين من الزكاة في المحافظة لهذا العام والبالغ عددهم 155 ألف أسرة .
حضر اللقاء مدير إدارة التوعية برئاسة الهيئة صادق المعافا ومدير إدارة الإعلام، ماجد الخزان، وعدد من المسئولين والمشائخ والوجهاء بالمحافظة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com