Herelllllan
herelllllan2

تدشين المرحلة الأولى من حملة التعبئة العامة للدورات العسكرية المفتوحة في المحويت

يمانيون/ المحويت

دشنت السلطة المحلية ووحدة التعبئة بمحافظة المحويت، اليوم، المرحلة الأولى من حملة التعبئة العامة للدورات العسكرية المفتوحة على مستوى مركز المحافظة والمديريات لنصرة الشعب الفلسطيني.
وفي التدشين جدد محافظ المحويت حنين قطينة، التأكيد على تفويض قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والمجلس السياسي الأعلى، باتخاذ الخيارات المناسبة لردع قوى الهيمنة والاستكبار العالمي “أمريكا وإسرائيل والدول الغربية.
وأشار إلى الاستعداد لتنفيذ أي خيارات للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وإسناد فصائل المقاومة في غزة وفلسطين بالمال والرجال والسلاح.
وتطرق المحافظ قطينة إلى المهام والمسؤوليات المنوطة بوكلاء المحافظة وقيادات وكوادر المكاتب التنفيذية والمديريات في تعزيز صمود الجبهة الداخلية وتوعية المجتمع بخطورة مؤامرات أمريكا والصهيونية العالمية وعدواتهم للإسلام والمسلمين.
وشدد على ضرورة تفعيل سلاح المقاطعة للبضائع الصهيونية والأمريكية والشركات الداعمة للكيان الغاصب .. مؤكداً أهمية ترسيخ الثقافة الجهادية في أوساط المجتمع والتحرك لمواجهة أعداء الأمة، وفضح نفسياتهم وصفاتهم التي أوضحها القرآن الكريم، وما يرتكبونه من مجازر مروعة وجرائم إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني.
فيما أوضح مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة عبدالله شايم، أن الاعتداء الأمريكي البريطاني على منتسبي القوات البحرية والعدوان الصهيوني على غزة يحتم على الجميع أن يكونوا في أتم الجهوزية والاستعداد لمواجهة قوى الاستكبار العالمي.
ولفت إلى أهمية التحشيد وتعزيز الصمود لمواجهة أي تصعيد لقوى الاستكبار والعدوان، لافتاً إلى أهمية دور الوجهاء والشخصيات الاجتماعية وتفعيل النزول للعزل والقرى للحشد والتعبئة العامة.
بدوره أكد مسؤول التعبئة بالمحافظة عامر الاقهومي، أهمية تنسيق الجهود لإنجاح خطة الحشد والتعبئة بالمحافظة والمديريات .. داعيا إلى تعزيز التلاحم والبذل والعطاء لدعم المرابطين في مختلف جبهات الكرامة.
واستعرض آلية التعبئة العامة والمعايير التي يتطلب الإلتزام بها، داعياً أبناء المحويت إلى الجاهزية لنصرة الشعب الفلسطيني ودعم المقاومة الباسلة في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني.
وبين أن حملة التعبئة والتحشيد تأتي في إطار تعزيز الصمود لمواجهة العدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن والجاهزية لنصرة الشعب الفلسطيني ودعم المقاومة الباسلة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com