Herelllllan
herelllllan2

مسيرة طلابية بمديرية دمت في الضالع تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

يمانيون/ الضالع

نظّمت مدارس مديرية دمت بمحافظة الضالع، اليوم، مسيرة طلابية تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وتنديداً بالمجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة.
ورفع المشاركون في المسيرات، علم فلسطين، مرددين شعارات وهتافات منددة بالعدوان الصهيوني الأمريكي على غزة الذي يرتكب مجازر مروعة بحق أبناء غزة يندى لها جبين الإنسانية.
وأكدوا تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني في جهاده المشروع ضد العدو الصهيوني الغاصب حتى تحرير كامل أراضيه وعاصمتها القدس الشريف.
واستنكر الطلاب استمرار الكيان الصهيوني في ارتكاب المجازر الوحشية بحق أبناء وأطفال الشعب الفلسطيني في ظل استمرار الخذلان والتواطؤ والصمت العالمي والعربي.
وعبر بيان صادر عن المسيرة، عن الفخر والاعتزاز بالخروج المشرف لأبناء الشعب اليمني وتضامنهم ووقوفهم رسمياً وشعبياً مع موقف أحرار الأمة للدفاع عن المقدسات والتضامن مع الشعب الفلسطيني.
وأشاد البيان بموقف اليمن الداعم والمساند للقضية الفلسطينية وبالقرارات الشجاعة لقائد الثورة في المشاركة بمعركة الفتح والجهاد المقدس إلى جانب المقاومة الفلسطينية في غزة عبر القوة الصاروخية والطيران المسير وآخرها عملية القوات البحرية التي استهدفت سفينة شحن عسكرية أمريكية كحق يمني مشروع ضد الغطرسة والعدوان الأمريكي.
وأكد أن القصف الذي يطال العاصمة صنعاء وبقية المحافظات لا يخيف اليمنيين أو يثنيهم عن دعم فلسطين.
وطالب البيان الشعوب العربية والإسلامية بالخروج إلى الميادين والساحات والتحرك الجاد والمسؤول وردع قوى البغي والطغيان الصهيوني الأمريكي وتمريغ غطرستهم وكبريائهم في الوحل.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com