Herelllllan
herelllllan2

لقاء قبلي في شعوب بالأمانة دعماً ونصرة للمقاومة الفلسطينية

يمانيون../
نظّم أبناء مديرية شعوب في أمانة العاصمة، اليوم، لقاءً قبلياً، دعماً ونصرة للمقاومة الفلسطينية الباسلة، ورفضاً للعدوان الأمريكي – البريطاني، تحت شعار “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وهتف المشاركون في اللقاء، الذي حضرته قيادة المجلس المحلي بالمديرية، بشعارات غاضبة تنديداً بما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم حرب وإبادة جماعية، وتهجير قسري للفلسطينيين في قطاع غزة والضفة الغربية، بمساعدة أمريكا ودول الغرب، في ظل تواطؤ عربي وإسلامي.

وأعلنوا النفير العام لمساندة المقاومة الفلسطينية الباسلة، التي تسطر أروع الملاحم البطولية في مواجهة آلة الحرب الصهيونية الأمريكية .. مؤكدين الجاهزية لأي قرارات وخيارات للمشاركة في نصرة الأشقاء في فلسطين المحتلة.

وجدد بيان صادر عن اللقاء التأكيد على ثابت الموقف اليمني في نصرة المستضعفين من أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

واستنكر البيان العدوان الثلاثي الأمريكي – البريطاني – الصهيوني، الذي استهدف عددا من المحافظات في محاولة فاشلة لمنع الشعب اليمني من مساندة غزة، التي تتعرض لأبشع جرائم الحرب والإبادة الجماعية، ولم يسبق لها مثيل في تاريخ البشرية.

وندد البيان باستمرار التواطؤ الدولي والعربي تجاه الجرائم والانتهاكات ومجازر الإبادة الجماعية، التي يرتكبها العدو الصهيوني، ومن خلفه أمريكا والغرب بحق الأشقاء الفلسطينيين في غزة، وكافة الأراضي المحتلة.

عقب اللقاء أُقيم عرض شعبي لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى”، ضمن أنشطة قوات التعبئة لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وقدَّم المشاركون عروضاً رمزية متنوعة، جسّدت جاهزية أبناء الشعب اليمني لخوض المعركة مع الأشقاء الفلسطينيين ضد كيان الاحتلال الصهيوني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com