Herelllllan
herelllllan2

جيش العدو الصهيوني يعترف بارتفاع عدد مصابيه منذ بدء التوغل البري في غزة

يمانيون – متابعات
اعترف جيش العدو الصهيوني اليوم الأربعاء، بارتفاع عدد الضباط والجنود الصهاينة المصابين منذ بداية الهجوم البري على قطاع غزة إلى 1250 إصابة.

وقال جيش العدو الصهيوني بحسب الإعلام الصهيوني: إن 406 ضباط وجنود، ما زالوا يخضعون للعلاج بعد إصابتهم بمعارك غزة، 40 منهم في حالة خطيرة .

وذكر موقع ” كالكاليست ” الصهيوني، أن جيش العدو توقع أنّ يصل عدد الطلبات المقدّمة من قبل الجنود الصهاينة إلى 20 ألف طلب، للاعتراف بإعاقاتهم من جرّاء الحرب في غزّة، وذلك حتى نهاية العام 2024 .

ويُعاني جيش العدو من تبعات الحرب على قطاع غزّة، وخاصّةً على مستوى الإصابات الخطيرة، التي يتكبدها جنوده، ومن بينها إعاقات وبتر أطراف، فضلاً عن تشوهات وحروق في أجزاء مختلفة من الجسم.

وهذه الإصابات تكلّف سلطاتهم مبالغ باهظة.

كذلك، أكّد رئيس قسم إعادة التأهيل في وزارة الأمن الصهيونية للكنيست، أنّ أكثر من 4500 جندي وفرد، من قوات الأمن الصهاينة يخضعون حالياً للعلاج، بحسب ما نقلته وسائل إعلام صهيونية.

ووفقاً له، فإنّ نحو 60 شخصاً، معظمهم من جنود الاحتياط الذكور الذين تقل أعمارهم عن 30 عاماً، يضافون إلى هذا العدد كل يوم.

وفي وقتٍ سابق، أفاد موقع “والاه” الصهيوني بأنَّه منذ بداية الحرب اعترفت “إسرائيل” بنحو 4000 جندي صهيوني معوق، وتشير التقديرات إلى وصول العدد إلى نحو 30 ألفاً.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com